سباليتى قبل بداية المهمة: نابولى يحب أبطاله ونود أن تتذكرنا الجماهير

الخميس، 08 يوليو 2021 06:28 م
سباليتى قبل بداية المهمة: نابولى يحب أبطاله ونود أن تتذكرنا الجماهير سباليتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف لوتشيانو سباليتي المدير الفني الجديد لفريق نابولي بأنه "لا يطيق الانتظار" لبدء مغامرته الجديدة مع الفريق وتعهد بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا، وكشف عن أنه تحدث إلى دريس مارتينيز، الذي خضع لعملية جراحية في الكتف، وقال إن اللاعب الدولي البلجيكي "سيمنح بضعة أيام أخرى" للتعافي قبل الانضمام إلى المعسكر مع زملائه.

وأوضح سباليتي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس: "لقد تحدثت إلى ميرتنز في اليوم السابق للجراحة، يود أن يأتي، لكن من الواضح أنه سيحصل على بضعة أيام أخرى."

وتابع المدرب الجديد: "نابولي فريق قوي، لا أطيق الانتظار حتى أكون في المران وأرى مدى قوتهم على الطبيعة، منذ أن أخبروني أنني سأصبح مدرب نابولي، لم أغمض عيناي، إنه فريق أحبه وهذا يناسبني."

ولم يعمل سباليتي منذ مغادرته إنتر ميلان في مايو 2019، ويستعد المدير الفني البالغ من العمر 62 عامًا بالعودة إلى الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي: "كان لدي بعض الوقت للبقاء في المنزل لفترة من الوقت، والأمر سهل هناك، فأنت مع العائلة وتعيش في الريف، أحيانًا يكون ذلك جيدًا، لأنك تمشي كثيرًا وتقوي قدميك".

وواصل سباليتي حديثه: "كنت سعيدًا منذ اللحظة الأولى التي قيل لي فيها أن آتي إلى هنا، نابولي فريق قوي والمدينة مدينة رائعة، لقد أكملوا جولتي الروحية، لقد دربت في روما في مدينة البابا، ثم في سان بطرسبرج، في مدينة القياصرة، ثم في ميلانو، مدينة الموضة".

وأكمل مدرب نابولي الجديد قائلا: "الآن هناك نابولي، وأنا فخور بالجلوس على مقاعد البدلاء في الفريق حيث لعب دييجو مارادونا إنها المدينة التي تتشابه فيها كرة القدم والمعجزات ".

وأضاف سباليتي: "لدينا طريقة واحدة فقط، إجابة واحدة، النتائج، لا توجد طريقة اخرى للجماهير، ما تقدمه لهم، سيعود باهتمام، إنه مشروع مهم يجب تدريبه هنا".

وتابع سباليتي: "لم يجدد لورينزو إنسيني مع نابولي وقد ارتبط بالرحيل عن النادي، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو 2022".

وواصل: "يجب أن نهنئه وجيوفاني دي لورينزو على البطولة الأوروبية الرائعة، الذين يقدمون فيها كل شيء ويقومون دائمًا بأداء عالي".

وتحدث سباليتي: "أنا هنا لأحاول تدريب نابولي جيدًا، لتحقيق أكبر عدد ممكن من الانتصارات، نابولي يحب أبطاله، وأنا وفريقي نود أن يتذكرنا الناس في المدينة".

وأشار سباليتي: "سيكون هاجسي العودة إلى دوري الأبطال، كتب أحدهم (الإعلام) أنني سأحتفظ بكل اللاعبين الذين أملك وأن الفريق كما هو يناسبني، وبالفعل، هذا فريق قوي".

واختتم تصريحاته: "نحن هنا من أجل هذا ، لبناء نابولي بنفس القوة."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة