حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر المكائد

الخميس، 08 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر المكائد برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العملية من أهم السمات التي يتسم بها مولود برج الجدي، فهو شخص مدمن للعمل، وقادر على العمل لساعات طويلة دون انقطاع، حتى أيام راحته يقضيها أيضًا في العمل، فهو وسيلته لكسب المال الذي يساعده على تأمين مستقبله، وتأمين احتياجات أسرته، فهو يمتلك شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس، ولا يتنازل عن تحقيق أحلامه وأهدافه، ومخلص لشريك حياته، بالإضافة إلي أنه شديد الولاء لأسرته، ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

تواجه اليوم غيرة وحقد زملائك على ما وصلت إليه من نجاحات، التي ساعدتك على تحقيق الاستقرار الوظيفي بعد حصولك على ترقية كبيرة، وأيضًا الاستقرار المادي بعد زيادة دخلك، لذلك كن حذرًا من أي محاولات للكيد لك.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بشريك حياتك الذي يشعر بالوحدة بسبب غيابك الدائم واهتمامك المبالغ فيه بالعمل، فلا مانع من الموازنة بين الأمرين، حتى لا تزيد الفجوة بينكما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تشعر بين الحين والآخر بآلام في المعدة بسبب التهابات القولون العصبي، الذي يتأثر بالضغط والانفعالات التي تتعرض لها، لذلك كن هادئًا، مع الالتزام بتناول الأدوية المخصصة لذلك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة القادمة، أن يتعرض لعملية نصب واحتيال من أحد الأشخاص المقربين ومحل الثقة، وهو ما سيجعله يخسر مبلغ مالي كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة