حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للشك

الأربعاء، 07 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للشك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية أهمها الإتقان فى العمل والالتزام، فهم يضعون لأنفسهم مخططًا زمنيًا لكل شىء يقومون به، كما أنهم يتعلمون بسرعة فائقة، وهو ما يساعدهم على تطوير مهاراتهم بشكل جيد، وثقتهم فى أنفسهم لا مثيل لها، وعلى صعيد العائلة فهم من الشخصيات المحبوبة بين أفراد عائلتهم، وذلك لحرصهم الدائم على الترابط والتواصل معهم، ومن مشاهير برج الجدى سميرة سعيد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تطوير مهاراتك فى العمل، لذا ابدأ فى البحث عن الكورسات التى قد تساعدك فى مجال عملك، وستنفتح أمامك الكثير من الفرص فى المستقبل، وربما تستطيع أن تبدأ فى مشروعك الخاص الذى طالما حلمت به.

 

حظك اليوم برج الجدى علي الصعيد العاطفى

أنت كثير الشك فى كل ما يفعله شريك حياتك، وهو ما يعكر صفو علاقتكما، لكن بدلًا من أن تترك نفسك للظنون والشك، سيكون من الأسهل أن تتحدث إلى شريك حياتك وتصارحه بكل ما تفكر فيه، وسيوطد ذلك من الثقة بينكما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لقد وصلت إلى وزن مثالى، وفقدت الكثير من الوزن طوال الفترة الماضية، لكنك تحتاج إلى الحفاظ على وزنك والاستمرار على نظام غذائى مناسب لك، وممارسة الرياضة التى ساعدتك كثيرًا على حرق الدهون.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

انفعالك الزائد عن الحد فى كل المواقف التى تتعرض لها، لا يجعلك تفكر بطريقة منطقية، كما يجعل من حولك يغضبون منك، لذا يمكنك ممارسة تمارين الاسترخاء حتى تتجنب هذه المشكلة فى المستقبل، وحتى لا تستمر فى خسارة الأشخاص المقربين منك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة