حصاد مثير تهديفيا فى يورو 2020 قبل مباراة النهائى بين إيطاليا ضد إنجلترا

الخميس، 08 يوليو 2021 02:30 ص
حصاد مثير تهديفيا فى يورو 2020 قبل مباراة النهائى بين إيطاليا ضد إنجلترا يورو 2020
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الأربعاء منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الأحد المقبل، حيث تأهل منتخبا إيطاليا وإنجلترا لمعركة نهائي المسابقة القارية التي ستقام على ملعب "ويمبلي"، حيث ارتفعت احصائيات اليورو التهديفية خلال الفترة الحالية بعد انتهاء الدور نصف النهائي.

وشهدت بطولة كأس الأمم الأوروبية حتى انتهاء منافسات دور النصف النهائي تسجيل 140 هدفاً خلال 50 مباراة بمتوسط 2.8 هدف في اللقاء الواحد بمعدل تردد 32 دقيقة.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فإن الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني شهد أعلى معدل تهديفي بواقع 30 هدفاً مقابل هدفين للشوط الرابع والثاني الإضافي كأقل مستوى.

فيما بلغت أهداف الشوط الأول من المباريات 51 هدفاً مقسمين بواقع 12 في الربع ساعة الأولى، و16 في الثاني، و18 في الثالث، بخلاف 5 في الوقت بدل الضائع.

معدل أهداف يورو 2020
معدل أهداف يورو 2020

بينما بلغت أهداف الشوط الثاني من المباراة بواقع 82 هدفاً بواقع 30 في الربع الأول و23 في الثاني، و24 في الثالث و5 في الوقت بدل الضائع بمعدل أعلى بكثير من الشوط الأول.

وشهدت مباريات البطولة حدث فريد حيث تساوت الأهداف في الوقت بدل الضائع بمعدل 5 أهداف في الأول ومثلهم في الثاني. فيما بلغت أهداف الشوط الأول والثالث الإضافي الى 7 أهداف كاملة.

تأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من "يورو 2020".

وبذلك سيلتقى منتخب إنجلترا في المباراة النهائية لبطولة "يورو 2020"، يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي"، مع المنتخب الإيطالي، الذي تخطى عقبة إسبانيا بركلات الترجيح مساء الثلاثاء.

أهداف يورو 2020
أهداف يورو 2020









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة