يورو 2020.. هارى كين نجم انجلترا أفضل لاعب فى مواجهة الدنمارك

الخميس، 08 يوليو 2021 12:04 ص
يورو 2020.. هارى كين نجم انجلترا أفضل لاعب فى مواجهة الدنمارك كين مع جائزة أفضل لاعب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج هارى كين نجم هجوم المنتخب الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة الدنمارك، التى انتهت منذ قليل بفوز الأسود الثلاثة بنتيجة 2 - 1، بعد امتدادها للأشواط الإضافية، ليتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة يورو 2020، والتى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلى"، فى دور نصف النهائي من البطولة. 

ونجح هارى كين فى تسجيل هدف فوز إنجلترا بالمباراة والصعود للمباراة النهائية، فى الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الثالث، بعد امتداها للأشواط الإضافية، بعد أن سدد ركلة الجزاء تصدى لها كاسبر شمايكل حارس الدنمارك، وتابعها فى المرمى. 

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن كين أصبح الهداف التاريخى لمنتخب الأسود الثلاثة في البطولات الكبرى "كاس العالم واليورو"، على مر العصور بالتساوي مع النجم السابق جارى لينيكر برصيد 10 أهداف لكل منهما.

وتأهل المنتخب الإنجليزي لأول نهائي بطولة كبرى، بعد 55 عاما، أى منذ نهائي بطولة كأس العالم عام 1966 أمام المنتخب الألماني، كما سيخوض المباراة النهائية فى أمم أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه. 

انجلترا 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، والذي حسم خلاله منتخب إنجلترا تأهله للمباراة النهائية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث أحرز ميكيل دامسجارد الهدف الأول لمنتخب الدنمارك في الدقيقة 30 بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة، وهو أول أهداف البطولة من ركلات حرة.

وسجل قائد منتخب الدنمارك في مرماه، سيمون كايير هدف تعادل منتخب إنجلترا في الدقيقة 39، نتيجة فشله في التعامل عرضية بوكايو ساكا، وهو الهدف العكسي رقم 11 في البطولة.

وينجح النجم هاري كين في تسجيل هدف منتخب إنجلترا الثاني القاتل في الدقيقة 104، بعد أن تابع ركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها كاسبر شمايكل، إثر تعرض رحيم ستيرلينج للعرقلة، ليرفع كين رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة