أكرم القصاص - علا الشافعي

الصور الأولى من عقد قران هاجر أحمد نجمة مسلسل "أحسن أب"

الخميس، 08 يوليو 2021 07:54 م
الصور الأولى من عقد قران هاجر أحمد نجمة مسلسل "أحسن أب" هاجر احمد
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة هاجر أحمد، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، داخل مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين.

تقدم الفنانة هاجر أحمد دور البطولة النسائية أمام الفنان الكوميدى على ربيع فى فيلمه الجديد "زومبى على جنبى"، الذى يتم التحضير لتصويره خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما قدمت معه دور البطولة فى مسلسل "أحسن أب" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، لتكون هاجر أحمد البطلة أمام على ربيع فى الدراما والسينما خلال 2021.

فيلم "زومبى على جنبى" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غنائية شعبية تمر بالعديد من الموافق الكوميدية.

وعرض مسلسل "أحسن أب" في النصف الأول من شهر رمضان الماضى على قناة الحياة، والعمل تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وتدور أحداثه فى 15 حلقة، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين.

erhyfdhrh
 

 

erhydfhdfh
 

 

wetrewtet
 

 

erhdfhdfh
 

 

rhgdfhdfh
 

 

erhgfdhdfh
 

 

erhfdhdfh
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة