12مليون مشاهدة لجليسة أطفال 18 عامًا تغني والت ديزني .. فيديو

الخميس، 08 يوليو 2021 05:00 ص
12مليون مشاهدة لجليسة أطفال 18 عامًا تغني والت ديزني .. فيديو جليسة الاطفال
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي فيديو يصور جليسة أطفال تغني وتمثل فيلماً لوالت ديزني بحوالى 12.1 مليون مشاهدة على تيك توك ونصبها المعلقون أميرة أسطورية، حيث أوضحت قناة فوكس نيوز أن ديلاني ويلسون، 18 عاماً، من سومرست، ماساتشوستس، تم تصويرها سراً وهي تترنم بأغنية من فيلم ديزني" The Little Mermaid  حورية البحر"، أثناء لعبها بدمى باربي مع ابنة نيكي ماهر التي استأذنتها ونشرت الفيديو على تيك توك حيث انتشر بسرعة مذهلة.

 

مشهد من الفيديو
مشهد من الفيديو

 

وهمست ماهر في بداية المقطع "هذه جليسة الأطفال لدينا" ليجتاح الفيديو التطبيق ويحظى بأكثر من 12.1 مليون مشاهدة منذ 21 يونيو الماضي، وقالت الأم إنها كانت على علم بصوت جليسة الأطفال المذهل، بعد أن أثنت على موهبتها ورشحتها لها صديقتها التي كانت مدرسة لها، كما أشارت في مقطع الفيديو إلى أنها تحاول تشجيع المراهقة على التعبير عن نفسها، وإظهار موهبتها.

So good: The teen was playing Barbie dolls with Nicki Maher's daughter as she sang, unaware that her boss was capturing the moment

بينما علق أحدهم "أهنئك لأنك تستعينين بأميرة من والت ديزني"، وقال آخر: "مكانها ليس هنا.. هي قادمة من عالم الأساطير"، وأكد ثالث أن الفتاة مشروع نجمة غنائية كبيرة، وطلب منها رابع غناء مقطع من أغنية Reflection في فيلم "مولان".

Voice of an angel: Fans dubbed Wilson a real-life Disney princess as they gushed about her talent in the comments

ويأتي انتشار غناء ويلسون بسرعة بعد بضعة أشهر فقط من علمها بقبولها في مدرسة أحلامها"كلية بيركلي للموسيقى".

Dream come true: Wilson's singing went viral just a few months after she learned she had been accepted to her dream school: Berklee College of Music

من جانبها، وثقت ويلسون اللحظة التي اكتشفت فيها أنها قبلت في المدرسة وشاركت مقطع الفيديو على تيك توك، الذي قالت ماهر إنها بكت بعد أن شاهدته، وقالت الأم لطفلين إنها سألت المراهقة سابقاً عن سبب عدم نشر المزيد من مقاطع الفيديو لغنائها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأضافت أنها حزنت بعد أن ردت عليها الفتاة أنها ما زالت مترددة، تفكر في الأمر، ولا تشعر أنها موهوبة بما فيه الكفاية، ولا تملك الثقة التي تجعلها تغني أمام الناس.

Support system: Maher said she has been encouraging Wilson to post more videos of herself singing online

وقالت الفتاة: "كان الأمر جنونياً تماماً، حصلت على الكثير من الفرص الرائعة، وقابلت الكثير من الأشخاص الرائعين الذين تواصلوا معي وكانوا طيبين للغاية"، وأضافت: "ساعدني ذلك حقاً على بناء ثقتي بنفسي، وسعدت لأن الناس يريدون سماع صوتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة