بمشاركة مصطفى محمد.. جالاتا سراى التركى يواصل استعدادته للموسم الجديد..صور

الخميس، 08 يوليو 2021 12:01 م
بمشاركة مصطفى محمد.. جالاتا سراى التركى يواصل استعدادته للموسم الجديد..صور مصطفي محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الدولى المصري مصطفي محمد فى تدريبات فريقه جالاتا سراي التركى اليوم الخميس، استعدادا لمنافسات الموسم الكروى الجديد 2022.

وخضع مصطفى محمد في تركيا للكشف الطبي قبل خوض التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني للفريق الأول بنادي جالاتا سراي فاتح تريم، حيث يستعد جالطة سراي لمباراتي إيندهوفن فى الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام نهاية شهر يوليو المقبل.

Image

 

وتعرض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد للإصابة فى مواجهة فريقه جالاتا سراي الودية أمام نظيره دينامو بوخارست الروماني، فى أولى المباريات الودية للفريق التركي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

 

Image

وأصيب مصطفى محمد فى الدقائق الأولى من المباراة، وغادر ملعب اللقاء ولم يتمكن من استكمال المباراة.

Image
 
 
فيما زعمت تقارير صحفية تركية أمس الأربعاء، أن النجم الدولى المصري مصطفي محمد مهاجم جالاتا سراي التركى هو من رفض المشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي المصري.

وردت صحيفة تركية على تصريحات شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بشأن سبب استبعاد مهاجم نادي جالاتا سراي، مصطفى محمد، من قائمة أولمبياد طوكيو 2020، وأكد غريب أن عدم وجود مصطفى محمد، جاء على عكس رغبته، بعد رفض جالاتا سراي السماح له بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

Image

 
فيما زعمت صحيفة "Aksam" التركية، أن الحقيقة عكس تصريحات شوقي غريب وأن مصطفى محمد نفسه لم يرغب في الذهاب إلى طوكيو.
 

وأضافت الصحيفة التركية : "تخلى مصطفى محمد عن فكرة تمثيل منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، لأنه فضل البقاء في جالاتا سراي الذي يستعد للموسم الجديد، حيث سمح له جلطة سراي بالذهاب لكن اللاعب رفض ذلك بسبب رادميل فالكاو".

 

Image

 

وتابعت الصحيفة: "قرر فالكاو التواجد مع جالاتا سراي مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، ولا يريد أن يخسر مصطفى محمد مكانه بغيابه عن الفريق بسبب أولمبياد طوكيو".

وواصلت الصحيفة تقريرها: "التقى مصطفى محمد مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، وكانوا يقومون بتحذيره وأن عليه الانضمام إلى منتخب مصر، ولكن في النهاية، أخبر اللاعب مدربه، شوقي غريب، بالقرار لأنه لا يريد مواجهة أي مشاكل مع فريقه الجديد، وأكد له أنه يريد الاستمرار مع جالاتا سراي ليثبت نفسه".

 

Image

ويفتتح الفراعنة مشوارهم فى أوليمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.
 
ويبحث الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، خوض مباراتين وديتين فى شهر يوليو الجارى فى ختام الاستعداد لمشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو الذى ينطلق يوم 22 يوليو المقبل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة