أكرم القصاص

يورو 2020.. إنريكى: قدمنا بطولة مثالية وفخور باللاعبين وبيدرى جوهرة

الأربعاء، 07 يوليه 2021 01:13 ص
يورو 2020.. إنريكى: قدمنا بطولة مثالية وفخور باللاعبين وبيدرى جوهرة إنريكى مدرب إسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، أن الجميع يجب أن يفخروا بما قدمه الفريق خلال بطولة يورو 2020، بعد أن قدم أفضل ما لديه وكانوا من الأفضل فى أوروبا، وذلك بعد الخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

وتحدث إنريكى فى المؤتمر الصحفى قائلا: "أعتقد أن الجميع بدون استثناء يجب أن يشعر بالفخر بهذا الفريق، لقد اكتسبنا الكثير من الخبرات ونتصرف كفريق رائع من البداية إلى النهاية".

وأضاف قائلا:"سنعود إلى بيوتنا مرتاحين البال بعد أن قدمنا كل شي وكنا من الأفضل في أوروبا". وتابع: "في كرة القدم لا بد أن تعرف كيف تتعامل مع الفوز والخسارة و أن تبارك لخصمك، إيطاليا كانت تريد الذهاب إلى بالمباراة إلى ركلات الترجيح بأي شكل من الأشكال".

وواصل قائلا: "لم نخدع أحدا أردنا تشكيل فريق قوي دون التفكير في النادي الذي ينتمون إليه، وأعتقد لقد نجحنا فى تحقيق ما نريد".

وأشاد إنريكى بلاعب برشلونة، بيدرى، قائلا: "بيدري جوهرة يجب أن نعتني بها، ولم أرى لاعبا من قبل مثله"، واختتم تصريحاته قائلا: "أود أن نصل إلى مونديال قطر بفريق موحد وقوي مثل هذا الفريق، لكن لا تعرف ماذا سيحدث في المستقبل، إذا انخفض الأداء لحين وقت البطولة حينها سوف يشارك لاعبون آخرون".






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة