أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. نجوم إيطاليا يهدون الفوز على إسبانيا إلى سبينازولا المصاب "فيديو"

الأربعاء، 07 يوليو 2021 12:50 ص
يورو 2020.. نجوم إيطاليا يهدون الفوز على إسبانيا إلى سبينازولا المصاب "فيديو" احتفال نجوم ايطاليا باللاعب سبينازولا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم ينس نجوم المنتخب الإيطالي خلال احتفالاتهم بالتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، زميلهم المصاب ليوناردو سبينازولا بتمزق فى وتر أكيليس، من خلال إرتداء لورينزو إنسيني القميص الخاص به والذى كان يحمل رقم 4، وقاموا بالهتاف باسمه خلال الإحتفالات.

وتأهل المنتخب الإيطالي إلى نهائي بطولة يورو 2020، بعد تخطيه نظيره الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، ليصل الأزورى إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة فى تاريخه، والأولى منذ نسخة عام 2012.

وكان سبينازولا قد تعرض للإصابة قوية على مستوى وتر أكيليس، خلال مواجهة منتخب بلجيكا فى دور ربع النهائي، والتى حسمها الأزورى بنتيجة 2 – 1، وخضع على أثرها لعملية جراحية، سوف تبعده عن الملاعب لعدة أشهر.

ويواجه المنتخب الإيطالي فى المباراة النهائية المقرر لها مساء الأحد المقبل، الفائز من لقاء منتخبى إنجلترا والدنمارك المقرر له مساء اليوم الأربعاء.

 

إيطاليا ضد إسبانيا
 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى، حيث شهد سيطرة كاملة من منتخب إسبانيا على مجريات المباراة، وتفوق على نظيره الإيطالى الذى سيطر الاستعراض على أداء لاعبيه ليخرج بأسوا شوط له فى يورو 2020 منذ بداية البطولة.

نجوم ايطاليا يحتفلون بقميص سبينازولاد (1)
نجوم ايطاليا يحتفلون بقميص سبينازولا

 

نجوم ايطاليا يحتفلون بقميص سبينازولاد (2)
نجوم ايطاليا يحتفلون بقميص سبينازولا

 

أحرز فيديريكو كييزا هدف التقدم لصالح المنتخب الإيطالى في الدقيقة 60 من زمن المباراة، ونجح ألفارو موراتا الذى شارك كبديل في تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب الإسبانى في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وأحرز دومينيكو بيراردي هدفا لصالح المنتخب الإيطالى في الدقيقة 110 من زمن المباراة لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل.

وتوج منتخب إيطاليا بلقب أمم أوروبا مرة واحدة من قبل في عام 1968، في حين حصد منتخب إسبانيا اللقب 3 مرات، في أعوام 1964 و2008 و2012، وهم أصحاب الرقم القياسي في التتويج باللقب مع المنتخب الألماني.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة