أحدث تقاليع الكالتشيو.. مورينيو يصل تدريبات روما على "فيسبا".. صور وفيديو

الأربعاء، 07 يوليو 2021 01:54 م
أحدث تقاليع الكالتشيو.. مورينيو يصل تدريبات روما على  "فيسبا".. صور وفيديو جوزيه مورينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مقر تدريبات فريقه روما الإيطالي، مستقلا "فسيبا" دراجة نارية صغيرة فى موقف أثار دهشة الكثيرين.

وفاجأ مورينيو، المتواجدين فى شوارع العاصمة الإيطالية روما، بقيادته فسيبا أثناء ذهابه إلى مقر تدريبات روما لقيادى مران الذئاب استعدادا للموسم الكروى الجديد 2021/22.              

 

يبدو أن مورينيو أحب الجدارية التي رسمها فنان الشارع هاري جريب له في روما فقرر تنفيذها فورا ، حيث كان جوزيه متواجدا في رسم له على ڤيسبا في منطقة تراستيڤري في روما فقلبه غلى حقيقة على الفور.

6
 

وفى إطار الحرب الدائرة بين جماهير الفريقين قام مشجعو لاتسيو بتخريب اللوحة الجدارية، وقاموا برسم وجه مدربهم الجديد ساري وهو يدخن سيجارة، يحجب دخانها الرؤية على مورينيو الذي يركب دراجة نارية.

لآتسيو
لآتسيو

 

ووصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى العاصمة الإيطالية روما، مؤخرا  لبداية ولايته مع فريق الذئاب استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022، حيث رحب به المئات من مشجعي الجيالوروسي.

5
 

وتعاقد نادي روما الإيطالي مع جوزيه مورينيو لقيادة الفريق في الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم، مقابل 7 ملايين يورو على أن يدفع نادي توتنهام باقي راتبه بعد فسخ التعاقد من جانب الأخير، حيث يبدأ روما الموسم التحضيري في 6 يوليو.

E5r8lE5XoAIRCCm
 
وهبط مورينيو في مطار "شيامبينو" في روما ، وكانت جماهير روما تنتظر وصوله من أجل توجيه التحية له، حيث كان هناك أكثر من 500 مشجع ينتظرونه خارج المطار للهتاف بإسمه.
 
جوزيه موروينو
جوزيه موروينو

وقضى مورينيو العطلة الصيفية في البرتغال قبل الانتقال إلى روما، وسط توقعات بأن يكون الجزء الثاني من معسكر الفريق خارج إيطاليا تلبية لرغبة المدير الفني جوزيه مورينيو.

 

مورينيو 1
مورينيو 1

وسيقوم نادي توتنهام الإنجليزي بدفع 9 ملايين يورو، بعدما تحمل روما راتبه السنوي البالغ 7 ملايين يورو، قيمة الفارق في راتب المدير الفني السابق جوزيه مورينيو للموافقة على رحيل المدرب الى صفوف نادي روما الإيطالي.

 

مورينيو
مورينيو

 

وتم الاتفاق على هذا المبلغ ليعوض المدرب البرتغالي راتب الموسم المقبل حيث حدد فريق العاصمة الإيطالية راتباً قدره 7 ملايين يورو في العام الأول.

وسبق أن قاد مورينيو عدة أندية كبرى في القارة الأوروبية هي: إف سي بورتو وتشيلسي وإنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة