مورينيو: ديشامب فشل تكتيكيا فى قيادة فرنسا وهذا سبب الخسارة من سويسرا

الخميس، 01 يوليو 2021 12:34 ص
مورينيو: ديشامب فشل تكتيكيا فى قيادة فرنسا وهذا سبب الخسارة من سويسرا جوزيه مورينيو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، نظيره ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا بسبب أخطاء الأخير التي ساهمت في خروج الديوك من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقامة حالياً وحتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات عبر TalkSport" إن هناك فشلا تكتيكيا أدى إلى خسارة فرنسا أمام سويسرا أدى الى اقصاء بطل العالم من بطولة "يورو 2020.

وأضاف جوزيه مورينيو أن ديدييه ديشامب أخطأ باستبدال أنطوان جريزمان في الدقيقة 89 من عمر المباراة باللاعب موسى سيسوكو، واصفاً إياه بـ"المخطئ" خاصة قبل وقت إضافي محتمل لا يمكنك تغيير مهاجم برشلونة فهو بمثابة إطلاق النار على نفسك وأصبح ليس تبديلاً أكثر منه تجربة.

وسبق أن هاجم ديدييه ديشامب نظيره جوزيه مورينيو بسبب تصريحات الأخير التي أكد فيها أن مجموعة اللاعبين التي تمتلكها فرنسا تستحق الفوز ببطولة أوروبا وذلك قبل انطلاقها، مشدداً أنه في حالة خسارتها المنافسات سيكون بسبب المدرب، ما دفع مدرب الديوك للرد عليه بإيماءات بسبب فشل البرتغالي في قيادة فريق توتنهام بالرغم من تواجد نجوم كبار في الفريق اللندني.

وحقق المنتخب السويسري فوزًا صعبًا على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت المنتخبين. ويلتقي منتخب سويسرا نظيره الإسباني في ربع النهائي، بعدما حقق الماتادور فوزا ماراثونيا على كرواتيا 5-3.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة