ساوثجيت: مباراة إنجلترا ضد الدنمارك فرصة لجمع العائلات وخلق ليالٍ رائعة

الإثنين، 05 يوليو 2021 09:30 م
ساوثجيت: مباراة إنجلترا ضد الدنمارك فرصة لجمع العائلات وخلق ليالٍ رائعة ساوثجيت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن فريقه أمام فرصة خاصة للغاية عندما يواجه الدنمارك فى التاسعة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" القامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.

وقال ساوثجيت فى تصريحات خاصة لإذاعة "بي بي سي"، "مباريات إنجلترا تجمع العائلات والمجتمعات معًا، هى فرصة لجلب السعادة وخلق ليالٍ رائعة لمشجعينا، وبلادنا، وفرصة خاصة جدًا لنا عندما تلعب مع إنجلترا".

وأضاف مدرب إنجلترا، "إنها مباريات تتذكرها أين كنت، بعض أجمل الرسائل التي تتلقاها في هذه اللحظات تلك التي يتفاعلون فيها مع الجماهير بشكل مباشر في أجواء حماسية للغاية".

وبسؤاله عما يعنيه التأهل للمباراة النهائية قال ساوثجيت: "هذا ما أعنيه إذا كنت مدربا فهذا يشبه الى حد ما كونك أباً".

في سياق متصل، عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الهولندي دانى ماكيلي حكمًا لمباراة إنجلترا والدنمارك والمقررة الأربعاء المقبل على ملعب ويمبلي، فى نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 202".

وستكون المباراة هى الرابعة للحكم الهولندي، صاحب الـ 38 عاماً، فى أمم أوروبا 2020 ، حيث أدار مباريات إيطاليا وتركيا فى الافتتاح وروسيا وفنلندا ومباراة دور 16 والتي جمعت إنجلترا وألمانيا وانتهت بفوز زملاء هاري كين بهدفين دون مقابل .

وتأهل منتخب إنجلترا قد إلى الدور نصف النهائي من أمم أوروبا 2020 عقب إقصاء أوكرانيا من ربع النهائي، فيما تأهل منتخب الدنمارك عقب الفوز على التشيك.

ويواصل منتخب إنجلترا استعداداته الجادة لمواجهة الدنمارك بعد غد، الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي ملعب "ويمبلي". وخاض نجوم إنجلترا جولة ترفيهية فى حمام السباحة، داخل مقر معسكر الأسود الثلاثة، قبل مواجهة الدنمارك في نصف نهائي اليورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة