ناهد السباعى تكشف عن صورة من الذكريات تجمع رجاء الجداوى والساحر ودلال عبد العزيز

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 09:14 م
ناهد السباعى تكشف عن صورة من الذكريات تجمع رجاء الجداوى والساحر ودلال عبد العزيز محمود عبد العزيز ورجاء الجداوي وميرفت امين ودلال عبد العزيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن صورة من دولاب الذكريات تجمع كلاً من النجوم الراحل محمود عبد العزيز، والراحلة رجاء الجداوي، وميرفت أمين، وسمير صبري، ودلال عبد العزيز، ومدحت السباعي.

ونشرت ناهد السباعي الصورة التي جمعت النجوم عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وكتبت: "أجمل صحاب في الدنيا الله يرحمكم ويغفر لكم ويا رب يشفيكي ويعافيكي يا أستاذة دلال وترجع لنا بألف سلامة، رجاء الجداوي، محمود عبد العزيز، مدحت السباعي، دلال عبد العزيز".

 

 

وظلت النجمة رجاء الجداوى أيقونة للشياكة والأناقة منذ أن ظهرت كعارضة أزياء فى بدايتها قبل دخولها عالم التمثيل، مرورًا بسنوات عمرها التى قضتها ملهمة للكثيرات فى عالم الموضة والأناقة حتى وفاتها يوم 5 يوليو 2020.

الراحلة رجاء الجداوى اسمها الحقيقى "نجاة" وعاشت مع خالتها تحية كاريوكا، بدأت مسيرتها مترجمة بشركة إعلان، ثم عارضة أزياء، اتجهت للتمثيل وكانت انطلاقتها من فيلم "غريبة" 1958، قدمت ما يزيد على 300 عمل بين السينما والتليفزيون، استمر نشاطها الفنى 62 عامًا دون توقف، أُعلن فى 24 مايو 2020 عن إصابتها بكورونا، تلقت العلاج لمدة 43 يومًا حتى توفيت صباح الأحد 5 يوليو 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة