من البينك للفوشيا.. فساتين أثبتت حب الأميرة ديانا للون الوردى بدرجاته..ألبوم صور

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 09:00 ص
من البينك للفوشيا.. فساتين أثبتت حب الأميرة ديانا للون الوردى بدرجاته..ألبوم صور فستان الأميرة ديانا باللون الفوشيا والبنفسجى
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من درجات اللون الوردي في لوحة الألوان بدءا من  درجة أحمر الخدود والوردى وصولا إلى اللون القرمزي، وكانوا جميعهم تقريبًا موجودين في خزانة ملابس الأميرة ديانا، حيث كان اللون الوردي بالتأكيد أحد ألوانها المفضلة، وقد ارتدته في المنزل وفي الأماكن العامة بطريقة ماهرة للغاية وقوية.

في التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" عدد من فساتين الاميرة ديانا التي ارتدتها بدرجات اللون البينك، والتي ظهرت بها سواء في المنزل أو خلال تواجدها في الأماكن العامة:

فى لندن:

ارتدت أميرة ويلز خلال حضورها غداء Sunshine Coach في لندن فستان منقّط باللون الوردى مزين بقبعة وردية أنيقة، وبدت أنيقة وجذابة كعادتها.

فستان الأميرة ديانا بلندن
فستان الأميرة ديانا بلندن

 

فى باكستان:

ارتدت الأميرة ديانا فستان سهرة مطرز بتفاصيل من الشيفون باللون الوردى الفاتح، خلال حضورها مأدبة عشاء أقامها الرئيس الباكستاني عام 1991 .

فستان الأميرة ديانا فى باكستان
فستان الأميرة ديانا فى باكستان

 

فى الولايات المتحدة الأمريكية

ارتدت ديانا فستان سهرة وردي غامق من القطيفة من تصميم كاثرين والكر، أثناء حضورها عشاء في فندق بريكرز في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1985.

فستان الاميرة ديانا من القطيفة
فستان الاميرة ديانا من القطيفة

 

فى لندن:

حضرت أميرة ويلز عرض أوبرا عايدة في لندن عام 1988، وكانت ترتدى فستان سهرة مميز يجمع بين اللونين الفوشيا والبنفسحى، والذى أبرز جمال الأميرة ديانا خاصة وأنه كان مناسبا جدا للون بشرتها.

فستان الأميرة ديانا باللون الفوشيا والبنفسجى
فستان الأميرة ديانا باللون الفوشيا والبنفسجى

 

فى استراليا:

في إطلالة جذابة ورقيقة للغاية، ارتدت الأميرة ديانا فستان باللون البينك من تصميم فيكتور إدلشتاين، بحمالات رفيعة، خلال حضورها إحدى الفعاليات خلال جولتها في أستراليا عام 1983.

الاميرة ديانا فى أستراليا
الاميرة ديانا فى أستراليا

 

فى القصر الملكى:

يبدو أن عشق الأميرة ديانا للون الوردى لازمها في معظم الأحداث الهامة التي مرت بها في حياتها، حتى في صورتها الرسمية عام 1987، فضلت أن ترتدى فستان من الساتان باللون الوردى الفاتح.

الصورة الرسمية للأميرة ديانا
الصورة الرسمية للأميرة ديانا

 

خلال حملها:

خلال حمل الأميرة ديانا، تم تصويرها بصحبة الأمير ويليام وهما يشاهدان الأمير تشارلز وهو يلعب لعبة البولو عام 1982، وكانت ترتدى فستان فضفاض بقصة القميص باللون الوردى.

خلال حملها
خلال حملها

 

فى واشنطن:

خلال استعداد الأميرة ديانا لإلقاء كلمة في حفل خاص بضحايا الألغام الأرضية في المتحف الوطني للمرأة في الفنون بواشنطن عام 1997 ، ارتدت فستان سهرة طويل باللون الفوشيا، وبدت متميزة.

فستان الأميرة ديانا فى لندن
فستان الأميرة ديانا فى لندن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة