جوارديولا: الظروف الإقتصادية تحرم مانشستر سيتي من التعاقد مع مهاجم

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 02:05 م
جوارديولا: الظروف الإقتصادية تحرم مانشستر سيتي من التعاقد مع مهاجم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، علي أن النادي لن يستطيع التعاقد مع مهاجم، وفقاً للأسعار الحالية في سوق الإنتقالات الصيفية.

وإرتبط هاري كين مهاجم توتنهام، بالإنتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، لتدعيم هجوم السيتزين في الموسم الجديد.

وأضاف مدرب مان سيتي في تصريحات لقناة "TV3"الكتالونية، : "وفقا للأسعار الحالية لن ننتدب مهاجمين، مستحيل، لا يمكننا توفير المال. الأندية تعاني ماليا ولسنا استثناء".

وتابع بيب جوارديولا، " لدينا جابريل جيسوس وفيران توريس لعبا بشكل رائع في مركز المهاجم، لدينا لاعبون صغار في الأكاديمية، نلعب كثيرا بلا مهاجم في المركز رقم 9".

وأكمل مدرب السيتزين، "لا أعرف ما الذي سيحدث، ربما لن نشتري، هذا الأقرب الآن. أتخيل لو نريد لاعبا من برشلونة أو ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، لن يشتكي الفريقان، بل سيسعدان بالصفقة".

من جانب أخر، شن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي هجومًا شرسًا على خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بسبب موقف الأخير الرافض لمنح نادي برشلونة الإسباني استثناء قيد ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده بنهاية يونيو الماضي واستثناء الفريق الكتالوني من عملية اللعب المالي النظيف التي تفرض تخفيض رواتب الفريق 40% حتى يتسنى لهم قيد البرغوث الأرجنتيني.

وأكد خافيير تيباس أنه بعد نهاية عقد ليونيل ميسي وأصبح لاعبًا حرًا، سيحتاج برشلونة إلى هيكلة ديونه من أجل تمديد التعاقد مع الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة.

وقال جوارديولا في تصريحات لقناة "TV3" الكتالونية على هامش زيارته للمدينة حالياً لقضاء إجازة مع عائلته: "إذا كان تيباس، الذي يعرف الكثير عن كل شيء أكثر من أي شخص آخر، يبيع الدوري بشكل أفضل، فسيكون لدى برشلونة أو ريال مدريد، أو أتلتيكو مدريد، أو فالنسيا الكثير من الموارد للإنفاق على الصفقات".

أوضح مدرب مان سيتي: "على الجميع التكيف مع الوضع الحالي خلال أزمة فيروس كورونا، وبالتالي، يجب أن تكون هناك بعض المرونة من قبل تيباس بشأن حد الرواتب وتطبيقه في الدوري الإسباني".

وشدد بيب جوارديولا: "إدارة الدوري الاسباني أفضل في البريميرليج، هذا ما هو واضح خاصة مع التسويق في آسيا، يجب أن يتعلم تيباس منهم، ربما يمكنك بيع الدوري بشكل أفضل في البلدان الأخرى، يشتكي البعض من الوضع الراهن ولكن بفضل هذه الاستثمارات، يمكن أن يكون هناك تمويل جديد من البلدان الخارجية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة