مدير سان جيرمان عن مفاوضات حكيمي وراموس: الأمور تسير في تقدم

الإثنين، 05 يوليو 2021 11:27 م
مدير سان جيرمان عن مفاوضات حكيمي وراموس: الأمور تسير في تقدم حكيمي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، اقتراب ضم الثنائي أشرف حكيمي وسيرجيو راموس، لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للحساب الرسمي لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية  على موقع "تويتر"، رد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو بخصوص اقتراب قدوم كل من أشرف حكيمي وسيرجيو راموس للفريق الباريسي، قائلاً: "الأمور تسير في تقدم".

وانتشرت صورة لمدافع نادي الإنتر "أشرف حكيمي" وهو يستقل طائرة بصحبة وكيل أعماله، متجهة إلى العاصمة الفرنسية باريس، تمهيدًا للانضمام إلى ناديه الجديد باريس سان جيرمان.

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

وأنهى النجم المغربي كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة في عقده مع "البي إس جي"، وتبقى فقط خضوعه للكشف الطبي في “عاصمة الأنوار” ثم توقيع العقود، في وقت يرتقب فيه وصول راموس يوم غد الثلاثاء، قصد إضفاء الرسمية على انتقاله للفريق الفرنسي.

وستبلغ قيمة الصفقة 70 مليون يورو، تدفعها إدارة باريس سان جيرمان للإنتر بنظام 60 مليون يورو نقدًا و10 ملايين تدفع كإضافات على الصفقة.

في سياق متصل، رجحت تقارير صحفية فرنسية خضوع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، للكشف الطبي في باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا الثلاثاء، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي بشأن انضمام اللاعب للفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الإثنين، إن باريس سان جيرمان أنهى الاتفاق مع رينيه راموس شقيق مدافع ريال مدريد السابق، رغم غموض مدة التعاقد بين الطرفين حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاقية تتوقف فقط على إجراءات الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب والذي يمكن إجراؤه غدا الثلاثاء، وشددت الصحيفة على أن راموس سينضم إلى الثنائي البرازيلي ماركينيوس والفرنسي كيمبيمبي في خط دفاع باريس سان جيرمان.

فيما أشارت الصحيفة إلى أن السنغال عبدو ديالو والألماني ثيو كيرير قد يغادر أيهما فريق العاصمة الفرنسية خلال الميركاتو الحالي.

ووافق راموس على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان.

وكان رينيه، شقيق راموس والذى يقود بدور وكيل أعماله، قد سافر الخميس الماضي إلى باريس من أجل إكمال المفاوضات مع مسئولى النادى الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة