أكرم القصاص - علا الشافعي

ليكيب: راموس يخضع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان غدا

الإثنين، 05 يوليو 2021 08:52 م
ليكيب: راموس يخضع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان غدا سيرجيو راموس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية فرنسية خضوع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، للكشف الطبي في باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا الثلاثاء، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي بشأن انضمام اللاعب للفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الإثنين، إن باريس سان جيرمان أنهى الاتفاق مع رينيه راموس شقيق مدافع ريال مدريد السابق، رغم غموض مدة التعاقد بين الطرفين حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاقية تتوقف فقط على إجراءات الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب والذي يمكن إجراؤه غدا الثلاثاء، وشددت الصحيفة على أن راموس سينضم إلى الثنائي البرازيلي ماركينيوس والفرنسي كيمبيمبي في خط دفاع باريس سان جيرمان.

فيما أشارت الصحيفة إلى أن السنغال عبدو ديالو والألماني ثيو كيرير قد يغادر أيهما فريق العاصمة الفرنسية خلال الميركاتو الحالي.

ووافق راموس على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان.

وكان رينيه، شقيق راموس والذى يقود بدور وكيل أعماله، قد سافر الخميس الماضي إلى باريس من أجل إكمال المفاوضات مع مسئولى النادى الفرنسي.

وأعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى؛ بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

ونجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.

جدير بالذكر أن راموس يغيب عن قائمة المنتخب الإسباني الذى يخوض حاليا منافسات بطولة يورو 2020، بعد أن استبعده المدير الفنى لويس إنريكي؛ لعدم جاهزيته البدنية والفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة