الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. دلال عبد العزيز بالصدارة فى الجمعة السادسة لرحيل سمير غانم.. اقتراب راموس من باريس سان جيرمان يجذب الجماهير.. ودعم محمد الشناوي يشعل "تويتر" بعد خطأه أمام بيراميدز

الجمعة، 02 يوليو 2021 06:30 م
الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. دلال عبد العزيز بالصدارة فى الجمعة السادسة لرحيل سمير غانم.. اقتراب راموس من باريس سان جيرمان يجذب الجماهير.. ودعم محمد الشناوي يشعل "تويتر" بعد خطأه أمام بيراميدز الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة الترند بموقع تويتر وترندات جوجل، هى أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الجمعة.

وجاء فى مقدمة الأسماء الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التى تعرضت لفقدان شريك عمرها الفنان الكبير سمير غانم ومرور الجمعة السادسة على وفاته وما زلت لا تعرف خبر وفاته حتى الآن، وتعانى من تأرجح حالتها الصحية بين الاستقرار تارة والتراجع تارة أخرى.

دلال وسمير
دلال وسمير

 

ولا تتوقف أسرة الفنانة دلال عبد العزيز سواء ابنتيها النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم، وزوجيهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد عن الدعاء لها بشكل يومى، بالإضافة إلى محبيها لتعافيها، وتحرص أسرة دلال عبد العزيز على التواصل مع الجمهور باستمرار لقطع الطريق على الشائعات المستمرة منذ إعلان إصابتها بكورونا.

دلال عبد العزيز وايمى وسمير غانم
دلال عبد العزيز وايمى وسمير غانم

كما شغلت أخبار اقتراب النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، جماهير الساحرة المستديرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن توصل سيرجيو راموس إلى اتفاق نهائي مع إدارة باريس سان جيرمان، على الانضمام للفريق فى صفقة انتقال حر، بعقد لمدة عامين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكى الذى أرتدى قميصه لمدة 16 عاما.

 

راموس
راموس

ووفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان توصل لاتفاق نهائي مع سيرجيو راموس، على الانضمام للفريق بعقد لمدة عامين، وسوف يخضع اللاعب للفحوصات الطبية الروتينية خلال الأيام القليلة المقبلة، وأضاف التقرير الفرنسى أن المدافع الإسباني المخضرم وافق على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان.

وتربع النجم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على قائمة ترندات "تويتر"، خلال الـ24 ساعة الماضية، وتوالت رسائل الدعم بعد خطأه أمام بيراميدز في الدقائق الأخيرة بالجولة الـ27 ببطولة الدوري الممتاز والتي أنتهت بالتعادل 2/2، وتسبب الشناوي فيها في إهدار نقطتين على القلعة الحمراء.

محمد الشناوى
محمد الشناوى

ومحليًا فى عالم الرياضة، تصدر هاشتاجين لدعم اللاعب محمد الشناوي بعد خطأه أمام بيراميدز، الهاشتاج الأول "ادعم الشناوي"، والثاني "حارس مصر الأول"، وتفاعل الآلاف مع الهاشتاجات للوقف بجانب محمد الشناوي، والتذكير بالكثير من اللقطات والتصديات الصعبة التي تسببت في اعتلاء النادي الأهلي منصات التتويج خلال السنوات الأخيرة.

محمد الشناوى حارس الاهلى
محمد الشناوى حارس الأهلى

كما حرص الأهلي على دعم ومساندة محمد الشناوي عقب المباراة، خاصة وأن الفريق أمامه ارتباطات قوية الفترة المقبلة، من مواجهات الدوري الممتاز والاستعداد لنهائي دوري أبطال افريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة