أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أول صور مسربة لما سيبدو عليه أيفون 13

الإثنين، 05 يوليو 2021 08:00 م
شاهد أول صور مسربة لما سيبدو عليه أيفون 13 أيفون 13
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم ظهور العديد من الصور والتسريبات عن هاتف أيفون 13خلال الفترة الماضية، خاصة مع ظهور سلسلة من الصور التى يزعم أنها تكشف عن تصميم الهاتف المقبل من أبل، تُظهر الصور المنشورة على موقع Weibo الصينى ما يبدو أنه جهازى أيفون أبيضين بزوايا مربعة، يحملان شعار أبل الشهير.

E5CqDmnUYAQTFzG

وبحسب موقع thesun البريطاني، فتظهر الصور نماذج لنسختين من أيفون 13 المرتقب بشدة، وذلك لأن أحد الهواتف المحمولة يتميز بكاميرتين خلفيتين والآخر به ثلاث كاميرات - تمامًا مثل أيفون 12 وأيفون 12 Pro، ويعد هذين الهاتفين بمثابة نسخة"Dummy"، وهى أجهزة غير عاملة مصممة لتبدو وكأنها جهاز حقيقي، مع تصميم واقعى بجودة أعلى من معظم النماذج.

E5CqDmoUcAI6vUu

وتم إرسالها إلى الشركات المصنعة والروابط الأخرى فى سلسلة التوريد الخاصة بشركة أبل قبل أشهر من إصدار الهاتف لمساعدتها على الاستعداد للإطلاق، ويبدو أن الدمى التى تم تصويرها تتوافق مع تصميمات أيفون 13 التى رأيناها تم تسريبها على وسائل التواصل الاجتماعى فى الأشهر الأخيرة.

E5CqDmqVIAgegg7
 
لكن لم تعترف أبل حتى بوجود أيفون 13 حتى الآن - على الرغم من أنه من الآمن افتراض أن الهاتف قيد التشغيل، وعادةً ما يكشف عملاق التكنولوجيا عن هاتف أيفون جديد فى أواخر الصيف خلال عرض فى مقره الرئيسى فى كوبرتينو بكاليفورنيا،

لكن لا يُتوقع أن يكون أيفون 13 ترقية تقنية ضخمة من الإصدار 12 الذى تم إطلاقه فى جميع أنحاء العالم فى أكتوبر 2020.

OFF-PLAT-JD-IPHONE

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة