متى تطلق أبل سلسلة هواتف أيفون 13؟

الخميس، 24 يونيو 2021 08:00 ص
متى تطلق أبل سلسلة هواتف أيفون 13؟ أيفون 13
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتوقع أن تطلق شركة أبل جيلها القادم من أيفون 13 فى 14 سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن تبدأ الشركة فى تلقى الطلب المسبق اعتبارًا من 17 سبتمبر، ووفقًا لتقرير صادر عن PhoneArena، شارك المحلل فى Wedbush Dan Ives مذكرة بحثية تفيد بأنه من المحتمل أن تطلق أبل سلسلة أيفون الجديدة فى الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر.

ويذكر التقرير أيضًا أن التواريخ التى كشف عنها المحلل تتطابق أيضًا مع جدول إطلاق أبل المعتاد من الثلاثاء إلى الجمعة والجمعة، يضيف التقرير أيضًا أن آبل لديها آمال كبيرة من سلسلة أيفون الجديدة ويقال أن الشركة تنتج 223 مليون وحدة، ووفقًا للمذكرة، تتوقع أبل أن تصبح سلسلة أيفون 13 من أكثر الكتب مبيعًا للشركة، ويقال أيضًا أن أبل ستطلق سلسلة أيفون 13 بنفس سعر طرازات أيفون 12.

ووفقًا للتقرير، "إجمالى طلبات أيفون للنماذج الأربعة المقبلة المتوقعة لعام 2021، يقدر المحلل ما بين 130 مليونًا إلى 150 مليونًا للنصف الثانى من العام، مع الربع الرابع، بطبيعة الحال، يمثل الجزء الأكبر من الشحنات".

وتشير الشائعات إلى أن شركة آبل يُقال إنها ستطلق أربعة طرز من أيفون - أيفون 13 mini و أيفون 13 و أيفون 13 Pro و أيفون 13 Pro Max، ومن المتوقع أن يتم تشغيل الهواتف الذكية بواسطة مجموعة شرائح A15 5nm + الخاصة بالشركة. يقال أيضًا أن الأجهزة مزودة بكاميرات محسّنة وشقوق أصغر فى المقدمة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة