يحيى البحيرى موهبة تمثيلية حقيقية تستحق الدعم والمساندة الفنية

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:54 م
يحيى البحيرى موهبة تمثيلية حقيقية تستحق الدعم والمساندة الفنية يحيى البحيرى
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مصر ولادة دائمًا، وكل محافظات وطننا الغالي ممتلئة بالمواهب في كل المجالات ومن المواهب التمثيلية التي لم تنل حظها حتي الآن الفنان الشاب يحيي البحيري من بلطيم في محافظ كفر الشيخ فهو يمتلك موهبة تمثيلية وإخراجية بجانب كونه شاعرًا عامية وقد قرر البحيري احتراف الفن وترك كفر الشيخ ليأتي للقاهرة بأضوائها وفنها.

يحيي البحيري فنان شاب يستحق الدعم
يحيي البحيري فنان شاب يستحق الدعم

وقال يحيي البحيري لـ"اليوم السابع": درست من خلال ورشة مع المخرج الكبير مجدي أبو عميرة فنون التمثيل والإخراج، كما التحقت بورشة نقابة المهن التمثيلية "الدفعة الأولى" عام 2018 ونجحت بها ثم قدمت الكثير من الأعمال حوالي (45) عرضًا مسرحيًا ما بين مسرح الشارع ومسرح الغرفة.

يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم  (10)
يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم

 

يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم  (11)
يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم 

وأضاف البحيري: جسدت شخصيات كثيرة على المسرح لفنانين كبار مثل سعيد صالح في "العيال كبرت" الجزء الثاني علي مسرح  الجامعة الأمريكية والمسرح الفلكي، كما قدمت شخصية إسماعيل ياسين علي مسرح رومانس "عسكري في الجيش" وقدمت شخصية عمر الجيزاوي علي مسرح الهوسابير في "الصعيدي الساذج"، كما صنعت بالماكياج ماسك "الجوكر" وتجولت في شوارع مصر وعملت شارلي شابلن في مدينة أبو النمرس بمحافظ الجيزة ولم أجد من يقوم بنشره وصورته كفيلم، كما قدمت عرض "راغم" ومسرحية "تيمون وبومبا" دوبلاج علي مسرح أفاق.

يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم  (7)
يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم 

 

يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم  (9)
يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم 

يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم  (1)

يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم

 

يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم  (2)
يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم

 

يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم  (3)
يحيي البحيري موهبة تستحق الدعم (3)

وأوضح البحيري: لدي فكرة مهمة جدًا وجديدة اسمها "ابعت مشكلتك هنمثلها وخد حلها من آراء الجمهور" ومن أحلامي عودة المسرح المصري الأصيل مسرح يوسف بك وهبي ونجيب الريحاني وعلي الكسار وإسماعيل ياسين وفؤاد المهندس، ونفسي أنال قدرًا من الشهرة بعد هذا التعب وارفض التيك توك وأي أشياء تقدم الفن بابتذال.

وأنهي البحيري كلامه: أنا شاعر عامية وأول ديوان لي قريبًا لكني مازلت أبحث عن دار نشر تساعدني في تقديمه وأنا لست مغرور ولا موهوم انا موهبه لها الحق أن تظهر وسط نجوم كتير على الساحة ومصر بها مواهب كثيرة جدًا تحتاج الدعم والمساندة وأنا واحد منهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة