شاهد.. 10 أهداف عكسية تنافس على لقب "الهداف الوهمى" في يورو 2020

الإثنين، 05 يوليو 2021 09:00 ص
شاهد.. 10 أهداف عكسية تنافس على لقب "الهداف الوهمى" في يورو 2020 هدف سلوفاكيا فى بولندا الاول فى اخطاء الحراس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنافس 10 أهداف عكسية على لقب "الهداف الوهمى" فى كأس أمم أوروبا، "يورو 2020"، بعدما تسببت أخطاء قاتلة لأربعة حراس و6 لاعبين فى ضرب مرماهم بالنيران الصديقة لتسجيل أهداف بالخطأ كلفتهم الكثير بالطبع.

وكان فويتشيك تشيزني، حارس منتخب بولندا، أول من يسجل فى مرماه بكأس أمم أوروبا، يورو 2020،  وذلك خلال مواجهة سلوفاكيا في دور المجموعات ، وبات تشيزني هو أول حارس مرمى يسجل هدفا بالخطأ في مرماه بتاريخ اليورو.

ثم سجل لوكاس راديكي، حارس منتخب فنلندا، هدفا في مرماه، خلال مواجهة بلجيكا في دور المجموعات، كما سجل مارتن دوبرافكا، حارس مرمى سلوفاكيا، في شباكه خلال الهزيمة من إسبانيا 0-5، وأصبح حارس اسبانيا رابع حارس في اليورو يسجل هدفا عكسيا، بعد الخطأ الساذج والكوميدى من أوناي سيمون في التعامل مع الكرة وأهدى كرواتيا التقدم عليها، علماً أن الأهداف الأربعة الوحيدة من أخطاء الحراس  جاءت في النسخة الحالية من البطولة.

ووصل عدد الأهداف العكسية في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" إلى 10 أهداف، بعد أن سجل دينيس زكريا لاعب وسط المنتخب السويسري في مرماه أولى أهداف المنتخب الإسبانى، بالدقيقة الثامنة من مواجهة ملعب "جازبروم آرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

                    

 

 

 

 

 

 

 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بطولة "يورو 2020" شهدت 10 أهداف عكسية حتى الآن، للتتخطى رقم الأهداف العكسي الذي تم تسجيله في كل النسخ الأخرى من البطولة مجتمعة وعددها 9 أهداف.

                      

 

 

 

 

 

 

 

وكان دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، قد شهد تسجيل 8 أهداف عكسية، بالإضافة إلى هدف في دور الـ16، سجلها الإسباني بيدري في مرماه خلال مباراة كرواتيا، بالمباراة التي انتهت بفوز منتخب الماتادور 5-3










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة