الزواج على الطريقة الحديثة.. مشاهير كسروا التابوه بحفلات زفاف غير تقليدية

الأحد، 04 يوليو 2021 02:00 م
الزواج على الطريقة الحديثة.. مشاهير كسروا التابوه بحفلات زفاف غير تقليدية حفلات زفاف غير تقليدية للمشاهير
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تنجح حفلات زفاف المشاهير فى خطف أنظار الكثيرين، وتسلط عليها الأضواء ولذا حرص غالبية المشاهير على إقامة حفلات زفاف مبهرة وضخمة، إلا أن بعض المشاهير فى الآونة الأخيرة اختاروا أن يكسروا التابوه ويرفعوا شعار الزواج على الطريقة الحديثة بحفلات زفاف غير تقليدية خاصة فى ظل جائحة كورونا التى جعلت الكثيرون يفضلون حفلات الزفاف فى أماكن مفتوحة. 
 

حسن أبو الروس وحفل زفاف فى الملاهى 

فى يونيو الماضى احتفل الفنان حسن أبو الروس بزفافه على مصممة الجرافيك غادة والى بحفل غير تقليدى أقيم فى مدينة ملاهى.

صور حفل الزفاف كانت مبهجة وغير تقليدية وارتدى العروسين بدلة وفستان مميزين وفضلت العروس ارتداء حذاء زفاف مريح ليلائم أجواء الملاهى والحركة والرقص. وبدأ حفل الزفاف نهارًا واستمر حتى المساء واستغلوا ألعاب الملاهى الرائعة فى جلسة التصوير. 
 
 

بسنت وفراج على العجلة

فى وقتٍ سابق من حفل زفاف أبو الروس، احتفل الفنانان محمد فراج وبسنت شوقى بعقد قرانهما بحفل مبهج وغير تقليدى أيضًا، حيث وصلا إلى مكان عقد القران على متن دراجة فى مشهد يشبه كثيرًا مشهد رومانسى من فيلم قديم. وبعد عقد القران استمتعا فى الهواء الطلق بحفل صاخب ومبهج مع الأصدقاء. 

 

بسنت وفراج
بسنت وفراج

 

حفل زفاف نفاسيس بتيشيرت وشورت وشبشب 

من حفلات الزفاف التى خطفت الأنظار فى الشهور الأخيرة أيضًا حفل زفاف المطرب الدومنيكى نفاسيس الذى ظهر فى حفل زفافه مرتديًا "تى شيرت" و"شورت" و"شبشب".

وأثارت صوره الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة أن بعض لقطات الزفاف أظهرته وكأنه مجبر على الزواج، خاصة أن العروس كانت تبدو بمظهر تقليدى.  
 
زفاف نفاسيس (2)
زفاف نفاسيس

زفاف نفاسيس (1)
زفاف نفاسيس 

خطوبة بشرى على السجادة الحمراء

رغم أن الفنانة بشرى عقدت قرانها فى جو عائلى بسيط، إلا أن خطوبتها كانت غير تقليدية، فقد فاجئها رجل الأعمال سالم هيكل بطلب يدها للزواج على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، بعد قصة حب عمرها 13 عامًا. 
 

ليلى ألين وديفيد هابر وزواج فى مطعم شارع

فى الشهور الأخيرة من عام 2020 تزوج الممثل الأمريكية ديفيد هاربر من المغنية الإنجليزية ليلى ألين فى حفل زفاف بسيط وغير تقليدي، فبعد الزواج بالكنيسة اتجها لمطعم بالشارع والتقطا صور الزفاف مع وجبة هامبرجبر لذيذة.
 
 
 
ليلي ألين وديفيد هابر (1)
ليلي ألين وديفيد هابر 
 
ليلي ألين وديفيد هابر 2)
ليلي ألين وديفيد هابر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة