حقائب السفر.. يمكنك مشاهداتها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 52

الأحد، 04 يوليو 2021 08:00 م
حقائب السفر.. يمكنك مشاهداتها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 52 حقائب معرض الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العديد من زائرين معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 52 على حمل حقائب سفر كبيرة من أجل شراء أكبر عدد من الكتب والروايات والقصص من معرض القاهرة للكتاب، نظراً لأن المعرض يضم آلاف الكتب المتنوعة فى مكان واحد بمركز التجمع الخامس، وهذه الكتب تلبى جميع الأذواق.

حقائب السفر (1)
حقائب السفر (1)

 

حقائب السفر (2)
حقائب السفر (2)

ومن هنا قامت إدارة معرض القاهرة الدولى للكتاب، بتصوير ظاهرة حقائب السفر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وذلك من أجل التحفيز لزيارة المعرض وشراء أكبر عدد ممكن من الكتب.

حقائب السفر (5)
حقائب السفر (5)

 

حقائب السفر (3)
حقائب السفر (3)

 

حقائب السفر (4)
حقائب السفر (4)

 

يذكر أن فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، انطلقت تحت شعار "فى القراءة حياة" يوم 30 يونيو، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض للجمهور من 1 يوليو، فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

وتأتى مبادرة "ثقافتك كتابك" التى أطلقتها وزيرة الثقافة شهدت إقبالا كبيرا من الزوار، حيث يتراوح أسعار الكتب فيها من 1 إلى 20 جنيها، هذا إلى جانب الإقبال على إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب، إضافة إلى أجنحة الهيئة العامة لقصور الثقافة ودار الإفتاء وجناح الكتب التعليمية والأطفال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة