هانى شاكر ضيف مها الصغير في "its show time" على Cbc الاثنين المقبل

السبت، 31 يوليو 2021 12:00 م
هانى شاكر ضيف مها الصغير في "its show time" على Cbc الاثنين المقبل هانى شاكر
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، ضيفا في برنامج "its show time" مع الإعلامية مها الصغير، المذاع على قناة Cbc، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويكشف أمير الغناء العربى هانى شاكر عن أعماله الغنائية الجديدة، وسر الظهور بلوك مختلف وكيف تلقى ردود الفعل من أصدقائه ومن السوشيال ميديا، ويتحدث عن دوره في حماية الفن من مخاطر أغانى المهرجانات الشعبية التي انتشت بشكل كبير في السوق المصرى.

ويحيى أمير الغناء العربى هانى شاكر، حفلا غنائيا، غدا الأحد على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، والذى يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى الطويل.

فى جانب آخر كان أمير الغناء العربى هانى شاكر طرح أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "لو سمحتوا" على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتى يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى.

وظهر مؤخرًا النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حيث لفت الأنظار إليه فى البوستر الذى شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة "قريبًا"، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

ومن ناحية أخرى، كان قد تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان "وانت غايب" وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة