مانشستر يونايتد يلغي ودية بريستون للاشتباه في حالات كورونا

الخميس، 29 يوليو 2021 09:10 م
مانشستر يونايتد يلغي ودية بريستون للاشتباه في حالات كورونا مانشستر يونايتد وبريستون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، إلغاء المباراة الودية ضد بريستون نورث إيند، والتي كان من المقرر إقامتها، بعد غد السبت على ملعب الأخير، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وكشف اليونايتد من خلال بيان على موقعه اللرسمي، أن سبب الإلغاء يرجع إلى وجود بعض الحالات الإيجابية المشتبه بها لفيروس كورونا، بعد الاختبار الروتيني لمجموعة تدريب الفريق اليوم.

وجاء بيان اليونايتد كالتالي :"يعد الحفاظ على الأمن من Covid-19 أولوية بالنسبة لمانشستر يونايتد ، بعد الاختبار الروتيني لمجموعة تدريب الفريق الأول اليوم ، وجدتا عددًا صغيرًا من الحالات الإيجابية المشتبه بها ، وقد أدى ذلك إلى عزل هؤلاء الأشخاص انتظارًا لمزيد من الاختبارات".

وتابع :"كإجراء احترازي بناءً على بروتوكولات Covid-19 ، اتخذنا القرار الصعب المتمثل في أننا لن نتمكن الآن من لعب المباراة الودية ضد بريستون نورث إند يوم السبت ، نأسف للاضطراب الذي حدث في بريستون نورث إند وخيبة الأمل التي سببناها للجماهير".

واختتم البيان :"أي مشجع لمانشستر يونايتد قام بشراء تذاكر اللعبة سيتم استرداد ثمنها تلقائيًا، في هذه المرحلة لا نتوقع المزيد من الاضطرابات حول مبارياتنا المقبلة ، لكننا سنواصل اتباع بروتوكولات البريميرليج في هذا الصدد".

وتعادل مانشستر يونايتد أمس الأربعاء، بنتيجة 2-2 أمام ضيفه برينتفورد، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تغلب على ديربي كاونتي 2-1 في أولى ودياته استعدادا للموسم الجديد، قبل الخسارة في الودية الثانية أمام نظيره كوينز بارك رينجرز بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضي، على ملعب "كيان برنس".

ويفتتح مانشستر يونايتد منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2021-2022، أمام ليدز يونايتد يوم 14 أغسطس علي ملعب "أولد ترافورد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة