أكرم القصاص - علا الشافعي

الصفاقسى التونسى يستقر على فسخ التعاقد مع إيفونا وعمرو جمال البديل

الجمعة، 30 يوليو 2021 11:40 ص
الصفاقسى التونسى يستقر على فسخ التعاقد مع إيفونا وعمرو جمال البديل ماليك ايفونا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن نية نادى الصفاقسى التونسى فى فسخ التعاقد مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق فى ظل عدم احتياج الصفاقسى لخدماته خلال المرحلة المقبلة.

وضم الصفاقسي الجابوني ماليك إيفونا لدعم صفوفه بداية الموسم المقبل 2020-2021، وقال الصفاقسي: "نعلن رسميا على انتقال المهاجم الدولي الجابوني ماليك إيفونا إلى النادي الرياضي الصفاقسي بعد إمضاء عقد يمتد لموسمين."

وأكد غازي الغرايري المشرف العام لفريق النادي الرياضي الصفاقسي، في تصريحات لإذاعة " موزاييك " التونسية، أن نية الإدارة تتجّه نحو فسخ عقد المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، خاصة أن إصابات اللاعب المتكررة جعلت إدارة النادي الصفاقسي تفكر في فسخ عقده قبل نهايته. 

وتحدث الغرايرى، عن إمكانية التعاقد مع المصري عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، مؤكدا أن اللاعب سينهي الخدمة العسكرية في مصر من ثم سوف يتم التفاوض معه لاتخاذ القرار المناسب معه.

وأصيب الجابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق، والصفاقسى التونسي الحالي بقطع في الرباط الصليبي فى فبراير الماضى، حيث لم يلعب مع فريقه سوى 15 دقيقة فقط منذ انضمامه فى صفقة انتقال حر مطلع الموسم الكروى الجارى.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع ماليك إيفونا عام 2015 من الوداد البيضاوي المغربي ولعب موسمًا واحدًا فقط بواقع 31 مباراة ونجح في تسجيل 13 هدفًا وصناعة 5، قبل أن يرحل إلى نادي تيانجين تيدا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة