يورو 2020.. هاري كين ثاني هدافي إنجلترا بالبطولات الكبرى بالتساوي مع شيرار

السبت، 03 يوليو 2021 10:45 م
يورو 2020.. هاري كين ثاني هدافي إنجلترا بالبطولات الكبرى بالتساوي مع شيرار احتفال هاري كين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح هارى كين، نجم فريق توتنهام، فى تسجيل ثنائية من رباعية المنتخب الإنجليزي فى شباك نظيره الأوكرانى، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "الأولمبيكو"، فى آخر مواجهات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وسجل كين هدفيه فى مرمى المنتخب الأوكرانى فى الدقيقتين 4 و50 من زمن اللقاء، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف خلال بطولة يورو 2020، بعد تسجيله هدفا فى مرمى المنتخب الألمانى فى مواجهة دور الـ16.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هارى كين أصبح ثانى هدافى الإنجليز فى البطولات الكبرى (كأس العالم واليورو)، برصيد 9 أهداف بالتساوى مع النجم السابق ألان شيرار، وخلف النجم السابق جارى لينكر صاحب الـ10 أهداف.

كما أصبح هاري كين هو أول لاعب إنجليزي يسجل أكثر من هدف في مباراة إقصائية في اليورو، ورابع لاعب إنجليزي يسجل ثنائية في تاريخ منافسات اليورو، بعد وين روني (2) وآلان شيرر وتيدي شيرينجهام.

وكان منتخب إنجلترا قد تصدر مجموعته التي ضمت كرواتيا واسكتلندا والتشيك، ثم نجح في عبور منتخب ألمانيا في ثمن النهائي بالفوز بهدفين نظيفين في ملعب "ويمبلي".

أما منتخب أوكرانيا ورغم البداية السيئة بالخسارة أمام هولندا، لكنه عاد بالفوز على مقدونيا الشمالية وضمن التأهل كأفضل 4 ثوالث فى دور المجموعات، قبل أن يفوز فى اللحظات الأخيرة على السويد بهدفين لهدف في دور الـ16.

ويلعب الفائز من مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا في نصف النهائي مع المنتخب الدنماركي الذي فاز اليوم على نظيره التشيكي بنتيجة 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة