آخرها هدف كين.. الأهداف المبكرة سمة ربع النهائي فى يورو 2020.. فيديو

السبت، 03 يوليو 2021 09:50 م
آخرها هدف كين.. الأهداف المبكرة سمة ربع النهائي فى يورو 2020.. فيديو هاري كين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بلغت بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجارى ذروة الحماس والمنافسة بين المنتخبات المشاركة، بعدما شهدت أهدافاً مبكرة فى 3 مباريات من أصل 4 خلال الدور ربع النهائي من البطولة.

وعلى مدار منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية كانت الغلبة لأهداف الشوط الثاني من المسابقة على حساب الشوط الأول، الأمر الذي يعكس ارتفاع المنافسة بين الفرق المشاركة في اليورو حتى الآن في دور ربع النهائي.

ونجحت منتخبات إنجلترا وإسبانيا والدنمارك فى إحراز أهداف مبكرة فى البطولة، بينها واحد عكسي لصالح الماتادور الذى استفاد من هدف عكسي من النيران الصديقة.

بينما لم ينجح منتخب إيطاليا الفريق الوحيد من بين المتأهلين لدور نصف النهائي من بطولة "يورو 2020".

دينيس زكريا في مرماه.. سويسرا ضد اسبانيا

نجح منتخب اسبانيا في الحصول على أول أهداف اللقاء الذي جمعه ضد سويسرا في مباراة الأمس بدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل دينيس زكريا هدفا فى مرماه في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "جازيروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج في روسيا.

هدف ديلاني.. الدنمارك ضد التشيك

أحرز توماس ديلاني لاعب المنتخب الدنماركي الهدف الأول لمنتخب بلاده في مرمى التشيك بالدقيقة الخامسة من زمن المواجهة التي انتهت بهدفين مقابل هدف على ملعب "باكو الأولمبي" بـ"أذربيجان"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

هاري كين.. إنجلترا ضد أوكرانيا

نجح هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة التي تقام بينهما على "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

الهدف جاء من أسيست رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي الذي منحه تمريرة سحرية ساهمت في تقدم الأسود الثلاثة بهدف مبكر عن طريق هاري كين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة