بريطانيا تكسب "رهان اليورو".. وزير خارجية ألمانيا يقدم صندوق بيرة.. صور

السبت، 03 يوليو 2021 06:44 م
بريطانيا تكسب "رهان اليورو".. وزير خارجية ألمانيا يقدم صندوق بيرة.. صور وزير خارجية المانيا يوصل صندوق بيرة لسفارة بريطانيا في برلين
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ هايكو ماس وزير خارجية المانيا نظيره البريطانى دومنيك راب بعد فوز انجلترا 2-0 فى مباراة يورو 2020 امام المانيا، قبل المباراة، وضع ماس وراب رهان على أن الخاسر سيشترى للآخر صندوقًا من البيرة.

 

غرد هايكو ماس: "تهانينا لدومينيك راب وإنجلترا على فوز رائع!.. "يقول المثل الألماني" Wettschulden sind Ehrenschulden "أو" المراهنة على الديون هى ديون شرف ". لذا، سوف تحصل على صندوق البيرة ألمانيا، خاضت معركة جيدة - نأمل فى المرة القادمة!".

 

 

 

هايكو ماس1
هايكو ماس

 

أجاب راب ببهجة: "شكرًا لك هيكو ماس، لعبة كانت بشق الأنفس، وسنستمتع بالبيرة الألمانية!".

 

تم الإعلان عن الرهان قبل المباراة عندما قال ماس: "أنا وزميلي في المملكة المتحدة نتفق على أي شيء تقريبًا في الشؤون الدولية - ولكن ليس على من سيفوز في ويمبلي. إذًا، ماذا عن رهان صغير، دومينيك راب؟ الفائز يحصل على صندوق من البيرة".

 

 

 

وحسم المنتخب الإنجليزى تأهله للدور ربع النهائي من يورو 2020، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره الألماني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

 

 

وأحرز رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتى، الهدف الأول لصالح المنتخب الإنجليزى فى الدقيقة 75 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب فى تاريخ إنجلترا ينجح فى تسجيل أول 3 أهداف لمنتخب "الأسود الثلاثة" فى بطولة كبرى منذ جارى لينيكر الذى حقق هذا الإنجاز فى كأس العالم عام 1986.

 

وأضاف هارى كين الهدف الثانى لصالح منتخب إنجلترا فى الدقيقة 86 من زمن المباراة، ليقضى على آمال الماكينات الألمانية فى العودة للمباراة.

 

وشارك توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، فى آخر 26 مباراة لمنتخب ألمانيا فى البطولات الكبرى (كأس العالم واليورو)، معادلًا الرقم القياسى الذى سجله مسعود أوزيل فى 26 مباراة متتالية من 2010 إلى 2018.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة