5 تريندات فساتين موضتها ما بطلتش.. المكشكش و"الباك ليس" الأبرز

السبت، 03 يوليو 2021 08:00 ص
5 تريندات فساتين موضتها ما بطلتش.. المكشكش و"الباك ليس" الأبرز فساتين مكشكشة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك الكثير من الفتيات أكثر من فستان فى خزانة ملابسها، ومع حلول فصل الصيف تبدأ فى البحث عن كل ما هو جديد وآخر صيحات فساتين الصيف، وعلى الرغم من أن كل عام تضاف إلى قائمة الفساتين قصات جديدة، إلا أن هناك تريندات فساتين لم تختف على الإطلاق ونجدها موجودة كل عام.

فى التقرير التالى يوضح موقع "who what wear" خمسة من صيحات فساتين الصيف المميزة  والتي يبدو أنها صمدت أمام اختبار الزمن:

فساتين مطبوعة :

الفساتين المطبوعة موجودة منذ مئات السنين، وأكبر دليل على ذلك هى إطلالات بريدجيرتون المستوحاة من القرن التاسع عشر لتثبت أن موضة هذه الفساتين لم تختف منذ فترة طويلة، وتضيف الفساتين المطبوعة وخاصة بالأزهار لمسة رقيقة على مظهرك.

فساتين مطبوعة
فساتين مطبوعة

فساتين مكشكشة:

هل تعلمين أن الأزياء المكشكشة هى تقنية تم استخدامها على الملابس منذ القرن الثالث عشر على الأقل؟ لذا لن تختفي قريبًا، وفى الوقت الحالى بدأت تظهر الكثير من البلوزات المكشكشة بجانب الفساتين.

فساتين مكشكشة
فساتين مكشكشة

فساتين برقبة:

يعود الفضل جزئيًا إلى ميجان ماركل وفستان حفل زفافها الشهير بالفعل، ويبدو أن فساتين ذات الرقبة لها مكانة دائمة في التاريخ، فبالتأكيد لا ننسى فستان مارلين مونرو الأبيض، وها هى هذه القصة الشهيرة تعود من جديد.

فساتين برقبة
فساتين برقبة

فساتين "باك ليس"

ستكون الفساتين ذات الظهر المكشوف "باك ليس" دائمًا خيارًا أنيقًا إذا كنت ترغبين أن تتألقى فى فصل الصيف، وهى فساتين مناسبة جدا للشواطئ والحفلات فى الصيف.

فساتين مفتوحة الظهر
فساتين مفتوحة الظهر

فساتين واسعة:

ما دام الصيف موجودًا سترغب النساء في الحصول على فساتين أنيقة للتغلب على الحرارة، وتعتبر الفساتين الواسعة A-line خيارًا رائعًا للشاطئ أو المسبح لأنها لن تلتصق بجسمك بعد السباحة.

فساتين واسعة
فساتين واسعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة