أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة إنقاذ رجل وابنه علقا داخل سيارة فى مياه الفيضانات بولاية أريزونا.. فيديو

الخميس، 29 يوليو 2021 04:03 م
لحظة إنقاذ رجل وابنه علقا داخل سيارة فى مياه الفيضانات بولاية أريزونا.. فيديو السيارة عالقة فى المياه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد أجزاء من ولاية أريزونا الأمريكية فيضانات شديدة منذ مطلع الأسبوع الحالي بعد هطول أمطار غزيرة على مناطق متعددة من ولاية أريزونا، استمرت لساعات طويلة، ووسط هذه الأجواء، تتوالى جهود الانقاذ لمساعدة الأشخاص العالقين في منازلهم ولإجلاء السكان من المناطق الخطرة التي تجتاحها الفيضانات.

وأظهر مقطع فيديو جديدة نشرته "سكاى نيوز"، محاولة إنقاذ رجل وابنه الصغير كانوا يستقلون سيارة وجرفتها مياه الفيضانات الشديدة إلى مناطق واعرة، وحاول بعض المواطنين المساعدة فى انقاذ الأب وابنه بعد أن انقبلت سيارتهما في مياه الفيضانات وأصبحا محاصرين، وتقطعت بهم السبل، ليتم إخراجهما من الفيضانات في النهاية دون الإصابة بأذى.

انقلاب السيارة فى الفيضانات
انقلاب السيارة فى الفيضانات

 

السيارة عالقة فى المياه
السيارة عالقة فى المياه

وفى عملية إنقاذ لأشخاص آخرين علقوا في الفيضانات أيضا، رصدت وحدات الشرطة في الولاية حافلة محاصرة وسط كمية هائلة من مياه الفيضانات ويجلس فوقها اثنين من الأشخاص، وأنقذت وحدة طيران في أريزونا سائق الحافلة ورفيقه بعد أن علقت مركبتهما في مياه الفيضانات.

وحدد مكتب رئيس شرطة مقاطعة ماريكوبا الشخصين الذين يجلسان على سطح شاحنة، وتمكن الطيار من انزال المروحية إلى الموقع، وتمت عملية الإنقاذ ورفع الشخصين بسلام إلى متن المروحية، ولم يبلغ عن أى إصابات، ونزلت المروحية إلى ارتفاع منخفض فوق الحافلة المحاصرة في المياه، وبعد أن تم رفع الشخصين تحركت الطائرة بعيدا عن المكان الخطر.

وفى بريطانيا، علقت السلطات في المملكة المتحدة سير الحافلات والسيارات في شوارع العاصمة البريطانية لندن بعدما غمرتها مياه الفيضانات جراء العواصف المتكررة التي ضربتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة