أكرم القصاص - علا الشافعي

طائرة هليكوبتر تنقذ سائقا ورفيقه من حافلة غرقت وسط فيضانات أريزونا.. فيديو

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 03:30 م
طائرة هليكوبتر تنقذ سائقا ورفيقه من حافلة غرقت وسط فيضانات أريزونا.. فيديو الحافلة وسط الفيضانات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت أجزاء من ولاية أريزونا الامريكية إلى فيضانات مفاجئة بعد هطول أمطار غزيرة على مناطق متعددة من ولاية أريزونا، استمرت لساعات طويلة، ووسط هذه الأجواء، رصدت وحدات الشرطة في الولاية حافلة محاصرة وسط كمية هائلة من مياه الفيضانات ويجلس فوقها اثنين من الأشخاص، وأنقذت وحدة طيران في أريزونا سائق الحافلة ورفيقه بعد أن علقت مركبتهما في مياه الفيضانات.

وحدد مكتب رئيس شرطة مقاطعة ماريكوبا الشخصين الذين يجلسان على سطح شاحنة، وتمكن الطيار من انزال المروحية إلى الموقع، وتمت عملية الإنقاذ ورفع الشخصين بسلام إلى متن المروحية، ولم يبلغ عن أى إصابات، ونزلت المروحية إلى ارتفاع منخفض فوق الحافلة المحاصرة في المياه، وبعد أن تم رفع الشخصين تحركت الطائرة بعيدا عن المكان الخطر، وفق ما نقلت سكاى نيوز.

الحافلة وسط الفيضانات
الحافلة وسط الفيضانات

 

وفى بريطانيا، علقت السلطات في المملكة المتحدة سير الحافلات والسيارات في شوارع العاصمة البريطانية لندن بعدما غمرتها مياه الفيضانات جراء العواصف المتكررة التي ضربتها.

الصور عن قرب
الصور عن قرب

 

الصورة عن قرب للحافلة
الصورة عن قرب للحافلة

 

وحسب موقع فرانس 24، أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرا في مدينة لندن والمقاطعات المحيطة بها وحذر المكتب من خطر حدوث صواعق وفيضانات، مع توقع هطول أمطار يصل معدلها الى 10 سنتيمترات في بعض المناطق، أي ضعف المتوسط الشهري في يوليو.

ونشر ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لسيارات غارقة جزئيا بالمياه في جنوب غرب لندن مع هطول مزيد من الأمطار الغزيرة، في وقت شقت عواصف رعدية طريقها عبر جنوب شرق بريطانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة