تشيلسى يكشف عن القميص الاحتياطى لموسم 2022.. فيديو وصور

الخميس، 29 يوليو 2021 11:35 ص
تشيلسى يكشف عن القميص الاحتياطى لموسم 2022.. فيديو وصور تشيلسي الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى، اليوم الخميس، عن قميصه الاحتياطى الذى سيخوض به المنافسات خارج ملعبه بدءًا من الموسم المقبل 2022، وذلك على صعيد الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا، والكؤوس المحلية بإنجلترا.

ويأتى القميص باللون الأصفر والأسود، وذلك على عكس المعتاد فى السنوات الماضية بتصاميم البلوز للأطقم الاحتياطية.                   

           

وتوج نادى تشيلسى الإنجليزى بلقب دورى أبطال أوروبا وحصل البلوز على دعم نقدى كبير بعد فوزه بالمباراة النهائية على حساب مانشستر سيتى.

Image

تأهل تشيلسى الإنجليزى للعب فى بطولة كأس العالم للأندية، التى سوف تستضيفها اليابان فى نهاية عام 2021، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، عقب فوزه على فريق مانشستر سيتى بهدف نظيف سجله الألمانى كاى هافيرتز، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين السبت على ملعب "دراجاو" فى مدينة بورتو البرتغالية.

Image

وفى سياق مختلف أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى، الأربعاء، التعاقد مع الحارس ماركوس بيتينيلى، لمدة موسمين، حتى صيف 2023، فى صفقة مجانية، بعد انتهاء تعاقد الحارس، مع نادى فولهام، بنهاية الموسم الماضى.

وأمضى حارس المرمى البالغ من العمر 29 عاما، 10 أعوام فى صفوف فريق فولهام، وشارك فى 120 مباراة مع الفريق، كما مثل منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا فى بداية مسيرته.

Image

وكان ماركوس بيتينيلى، قد قضى الموسم الماضى معارا لفريق ميدلزبره فى دورى الدرجة الأولى، وشارك مع الفريق في 42 مباراة.

Image

وكشف الموقع الرسمي للبلوز أن بيتينيلي بدأ مسيرته في فولهام في سن الرابعة عشرة وتقدم في صفوف الفريق، قبل أن يظهر لأول مرة مع النادي في بداية موسم 2014/15 بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

Image
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة