طوكيو 2020.. منتخب البرازيل الأولمبي يخوض مرانا استشفائيا استعدادا لـ مصر

الخميس، 29 يوليو 2021 08:08 م
طوكيو 2020.. منتخب البرازيل الأولمبي يخوض مرانا استشفائيا استعدادا لـ مصر مران البرازيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو منتخب البرازيل الأولمبي، مرانا استشفائيا، اليوم الخميس، وذلك بعد الفوز أمس الأربعاء على نظيره السعودي 3-1، في ختام دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020، وذلك استعدادا لخوض مواجهة المنتخب المصري، بعد غد السبت، في دور الثمانية على ملعب "سايتاما".

وقام لاعبو منتخب السامبا يأداء عدد من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى تدريبات بسيطة بالكرة، داخل إحدى صالات فندق الإقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

واستهل منتخب البرازيل الأوليمبي مبارياته في الأولمبياد، بالانتصار على نظيره منتخب ألمانيا بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل بعدها بدون أهداف مع ساحل العاج، في مباراة لعب فيها السيلساو بعشرة لاعبين طوال 66 دقيقة، وانتصر بعدها على السعودية بنتيجة 3-1.

بينما تأهل منتخب مصر الأولمبي كثاني مجموعته (الثالثة) خلف إسبانيا بعد انتصاره على منتخب أستراليا بهدفين نظيفين.

ويمتلك منتخب مصر خط دفاع قوي، ويُعد ريتشارلسون أبرز أسلحة منتخب البرازيل لتحطيم خط دفاع مصر الذي عذّب المنتخب الإسباني في أولى مباريات دور المجموعات.

ويتصدر مهاجم فريق إيفرتون قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف، وينتظره تحدي قوي أمام خط دفاع منتخب مصر الذي لم يستقبل سوى هدف واحد في الثلاث مباريات الماضية.

ويزور منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، غدا الجمعة ملعب "سايتاما 2002" الذى يستضيف مباراة السبت المقبل بين الفراعنة ومنتخب البرازيل فى دور الثمانية بأولمبياد طوكيو، حيث سيعاين الفريق أرض الملعب.

ويلقى شوقى غريب المدير الفنى محاضرة فنية أخيرة غدا على اللاعبين بالفيديو لشرح خطة اللعب أمام راقصى السامبا، ونقاط القوة والضعف فى المنافس.

ووصل المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، إلى القرية الأولمبية فى طوكيو اليوم استعدادا لمواجهة البرازيل فى الدور الثانى بأولمبياد طوكيو.

مران البرازيل (1)
مران البرازيل

 

مران البرازيل (2)
مران البرازيل

 

 

مران البرازيل (4)
مران البرازيل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة