أكرم القصاص

تقارير: برشلونة ينافس توتنهام على ضم روميرو

الخميس، 29 يوليه 2021 12:38 ص
تقارير: برشلونة ينافس توتنهام على ضم روميرو كريستيان روميرو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطاليا أن نادي برشلونة الإسباني قدم عرضا رسميا إلى نظيره أتالانتا، من أجل التعاقد مع المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن برشلونة أرسل عرضه الرسمي لأتالانتا مساء الأربعاء، لضم المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو، والذي تألق بصورة لافتة للنظر مع ناديه في الموسم الماضي، كما اختير أفضل مدافع في بطولة "كوبا أمريكا" التي توج بلقبها منتخب التانجو الشهر الحالي.

وأوضح الموقع أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لا يزال مهتما بالحصول على خدمات روميرو، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة أتالانتا حتى الآن.

وأشار الموقع إلى أن أتالانتا يرغب في الحصول على 55 مليون يورو، نظير الاستغناء عن روميرو، وأن توتنهام قدم عرضًا بـ 40 مليون بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات.

وكان توتنهام قد تعاقد مع الإيطالي جيانلويجي جوليني، حارس فريق أتالانتا، على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.

وجاءت صفقة انتقال جوليني إلى توتنهام هوتسبير بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو، تتحول إلى إلزامية إذا شارك في عدد محدد من المباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة