أكرم القصاص

شرطان يمنحان ميسي فرصة التدرب مع برشلونة رغم انتهاء عقده

الأربعاء، 28 يوليه 2021 02:40 م
شرطان يمنحان ميسي فرصة التدرب مع برشلونة رغم انتهاء عقده ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن شرطين من أجل السماح للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتدرب مع برشلونة الإسباني، بدون تجديد عقده خلال الوقت الحالي.

وإنتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، ولم يتم حسم ملف التجديد له حتي الآن  من جانب إدارة البارسا.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن ليونيل ميسي يستطيع التدرب مع برشلونة، بالرغم من إنتهاء عقده داخل كامب نو، لكن بشرطين الأول هو أن يقوم البارسا بمنح إذن لحدوث هذا الموقف.

فيما يتمثل الشرط الثاني، في مسؤولية اللاعب نفسه، حين أن ليو ميسي سيضطر إلى الاشتراك في تأمين طبي يغطيه خلال الفترة التي يتدرب فيها في ظل هذا الوضع الخاص.

ويكثف نادي برشلونة، من جهوده لحسم التجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانب أخر، خضع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، لاعب نادي برشلونة الجديد، والذي يقضي إجازة حاليًا ، لعلاج الخلايا الجذعية على ركبتيه لمحاولة تجديد الغضروف وذلك بهدف إطالة مسيرته الرياضية.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "كادينا سير" الاسبانية اليوم الثلاثاء، أن بطل كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني وضع نفسه بين يدي الطبيب روبرت سولير لإجراء علاج بالخلايا الجذعية المستنبتة.

وأضافت الإذاعة أن هذا العلاج، الذي ينفذه معهد العلاج التجديدي للأنسجة فقط، أظهر لأول مرة من خلال التجارب السريرية أنه من الممكن تجديد الغضروف.

كما تشير المعلومات إلى أن العلاج يتكون من استخراج الخلايا الجذعية من النخاع العظمي وزراعتها، مما يسمح بضرب عدد الخلايا الجذعية بالملايين.

أشارت الإذاعة إلى أن لن يوفر أي إجازة جديدة لـ أجويرو، وأن العديد من الرياضيين الآخرين علت غرار لاعب التنس رفائيل نادال وأسطورة برشلونة كارليس بويول ولاعب ريال مدريد مارتن أوديجارد والأرجنتيني إريك لاميلا لاعب إشبيلية الجديد، قاموا بذلك بالفعل.

وأشارت التقارير الاسباني قد أشارت إلى ان أجويرو يستعد للانضمام إلى مران البارسا استعداداً للموسم الجديد 2021-2022، وكان برشلونة قد تعاقد مع سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

سيرجيو أجويرو يقضي عطلته الصيفية مع أسرته، بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا 2021 مع الأرجنتين، برفقة زميله ليونيل ميسي قائد البلوجرانا.

ويستهل فريق برشلونة مشواره ببطولة الدوري الإسباني، أمام ريال سوسيداد يوم 15 أغسطس المقبل.

وسيلعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو دوراً أساسياً مع رونالد كومان، في تشكيل برشلونة، حيث سيعتمد عليه المدرب الهولندي بشكل أساسي في هجوم الفريق الكتالوني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة