أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد فى مهمة صعبة ضد أيندهوفن.. وكوكا يستهدف التأهل فى أبطال أوروبا

الأربعاء، 28 يوليو 2021 09:00 ص
مصطفى محمد فى مهمة صعبة ضد أيندهوفن.. وكوكا يستهدف التأهل فى أبطال أوروبا جالاتا سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق جالاتا سراي التركي نظيره أيندهوفن الهولندي في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تورك تيليكوم" ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 في واحدة من المواجهات التي سيسعى فيها فريق مصطفى محمد للثأر من الهزيمة الثقيلة التي مني بها في مواجهة الذهاب.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز أيندهوفن الهولندي بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت قبل أسبوع والتي تسببت في صدمة قوية لجماهير الفريق التركي ومديره الفني فاتح تريم.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتوجه الخاسر لمسابقة الدوري الأوروبي وهو ما يسعى فريق مصطفى محمد لتفاديه خلال مواجهة اليوم.

وشهدت الأيام الماضية تألق الدولي المصري مصطفى محمد في تدريبات الفريق اليومية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام أيندهوفن خاصة وأنه لم يشارك في المباراة الماضية أساسياً وكان يمني النفس الظهور فيها منذ البداية.

ويأمل فريق فاتح تريم الاستفادة من عنصر الأرض والحشد الجماهيري خارج الملعب لعبور مطب ايندهوفن رغم صعوبة الأمر خاصة وأنه بحاجة الى الفوز والتسجيل على الأقل 4 أهداف دفعة واحدة.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.

نيفتشي باكو ضد أولمبياكوس

فيما يلتقي فريق نيفتشي باكو نظيره أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا في تمام السابعة مساءاً على ملعب "باكسيل ارينا" بأذربيجان ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز نادي أولمبياكوس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في مواجهة الذهاب باليونان.

ويسعى أحمد حسن كوكا الى الظهور أساسي في مباراة اليوم مثلما حدث في مواجهة الذهاب ليواصل حضوره اللافت في البطولات القارية التي يشارك فيها بطل الدوري اليوناني خلال المواسم الماضية.

 يواجه الفائز من أولمبياكوس اليونانى مع نيفتشي باكو الإذربيجاني، مع الفائز من مورا السلوفينى و لودوجوريتس رازجراد البلغارى فى الدور التمهيدى الثالث.

وكان المهاجم المصرى قد نجح فى قيادة فريقه لتحقيق لقب الدوري اليونانى الموسم الماضى، للعام الثانى على التوالى، ورقم 45 فى تاريخ النادى اليونانى العريق.

وسجل أحمد حسن كوكا، خلال الموسم الماضى 10 أهداف فى الدوري اليوناني، الأمر الذى جعله ينافس على لقب أفضل لاعب فى الدوري الموسم الماضي.

وبلغ عدد أهداف كوكا الموسم الحالى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة