غياب 38 طالبا وطالبة عن امتحان "الديناميكا" للثانوية العامة ببنى سويف

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:05 م
غياب 38 طالبا وطالبة عن امتحان "الديناميكا" للثانوية العامة ببنى سويف سهام يوسف وكيل تعليم بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سهام يوسف، وكيل التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، عن غياب 38 طالب وطالبة، عن امتحانات الدور الأول للثانوية العامة "الشعبة علمى ـ رياضة" فى مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا".

 

وأكدت وكيل الوزارة، فى تصريحات صحفية، أن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة المقيدون بالشعبة العلمية (2295) طالبا وطالبة، موزعين على 62 لجنة، حضر منهم (2257) طالبا وطالبة، وغاب منهم (38) طالبا وطالبة.

 

وتواصل الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، اليوم الأربعاء، مع وكيلة الوزارة، وذلك لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة فى مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" والاطمئنان على توافر المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحانات.

 

وأكد المحافظ على أهمية متابعة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتنظيم عملية الدخول والخروج للطلاب، وتسليم المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات، والتأكد من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب.

 

وشّدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة، مؤكدًا على ضرورة التعامل مع أية مواقف طارئة أولا بأول مع ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والإدارات التعليمية.

 

ويؤدى 16 ألف و772 طالبا وطالبة بمحافظة بنى سويف، إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2020 - 2021 بالشعبتين "علمى وأدبي" موزعين على 62 لجنة رئيسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة