أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيق "متوفى البحيرة": كشفنا عليه عند 2 أطباء وأكدا وفاته.. فيديو

الأربعاء، 28 يوليو 2021 04:00 ص
شقيق "متوفى البحيرة": كشفنا عليه عند 2 أطباء وأكدا وفاته.. فيديو أقارب المتوفى
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف على الأشرم، شقيق "متوفى البحيرة"، إن أخوه أحمد كان محجوزا في العناية المركزة بالمستشفى، وتوفى عصرا وتم اتباع كل الإجراءات الطبية من المستشفى ولم نشهد تقصيرا في حالته، حيث أنه كان مصابا بجلطة فى المخ.

وأشار إلى أنه قد ظهرت عليه ملامح الوفاة قبل دخوله الثلاجة وجسمه ثابت وغير قابل للحركة، وخلال تشييع الجثمان سادت حالة من الهرج بين المشيعين بزعم تحرك شقيقي داخل النعش، فاتجهنا إلى المستشفى .

وفور الوصول إلى المستشفى، هرول الأطباء إلينا وكشفوا عليه وتم التأكد من صحة الوفاة، وتم الكشف عليه مرة أخرى عن طريق طبيب خاص وأيضا أكد الوفاة.

وأوضح شقيق المتوفى، أنه تم تكذيب ما تم نشره على صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

ومن جانبه أوضح دكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم التأكد بكل الطرق الطبية من وفاة الشخص المذكور، ويدعى" احمد. ا" وتم إخراجه من العناية المركزة إلى ثلاجة حفظ الموتى لتغسيله بعد ساعتين من الوفاة وهو الوقت القانونى والطبى فى هذه الحالات وتم استخراج تصريح دفن بواسطة مفتش الصحة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن أطباء مستشفى إدكو فوجئوا بأسرة المتوفى تأتى بالجثة مرة أخرى للكشف عليها للتأكد من وفاتها وبالفعل تم فحصها والتأكد يقينا دون أي شك من وفاتها.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو زعموا فيه عودة شخص إلى الحياة بعد وفاته، مضيفين أنه عندما شرع أقاربه فى دفن المتوفى زعم أحد المشاركين فى الجنازة أن جثته تتحرك وأنه لا بد من إعادتها إلى المستشفى مرة أخرى للتأكد من وفاة صاحبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة