أكرم القصاص - علا الشافعي

النعش بيتحرك والميت صحى.. حقيقة عودة الحياة لمتوفى بالبحيرة.. فيديو لايف

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 03:16 م
النعش بيتحرك والميت صحى.. حقيقة عودة الحياة لمتوفى بالبحيرة.. فيديو لايف شقيق المتوفى أحمد الأشرم
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الثلاثاء، من داخل إحدى قرى محافظة البحيرة، لكشف حقيقة عودة الحياة لمتوفى، من جانبه، قال ابن عم المتوفي، إنه تم الكشف على المتوفى مرتين من الأطباء المتخصصين، مشيرا إلى أنه تم تكذيب ما تم نشره على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 
 
وأوضح، شقيق المتوفى أحمد الأشرم، أن ما حدث هو قول أحد المشيعين للجنازة أن النعش يتحرك، فتوجهنا بعدها إلى المستشفى للكشف مرة أخرى عليه والتأكد من صحة الوفاة، لافتاً إلى أن لديه أسرة وأطفال وسيرته طيبة. 
 
وأشار مغسل المتوفى، إلي أنه بعد النزول لثلاجة المستشفى وبدء الغسل في السابعه مساءً وتم خروج المتوفى حوالي الساعه التاسعة. 
 
ومن جانبه أوضح دكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم التأكد بكل الطرق الطبية من وفاة الشخص المذكور، ويدعى" احمد. ا "وتم إخراجه من العناية المركزة إلى ثلاجة حفظ الموتى لتغسيله بعد ساعتين من الوفاة وهو الوقت القانونى والطبى فى هذه الحالات وتم استخراج تصريح دفن بواسطة مفتش الصحة.
 
وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن أطباء مستشفى إدكو فوجئوا بأسرة المتوفى تأتى بالجثة مرة أخرى للكشف عليها للتأكد من وفاتها وبالفعل تم فحصها والتأكد يقينا دون أي شك من وفاتها.
 
وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو زعموا فيه عودة شخص إلى الحياة بعد وفاته ، مضيفين أنه عندما شرع أقاربه فى دفن المتوفى زعم أحد المشاركين فى الجنازة أن جثته تتحرك وأنه لابد من إعادتها إلى المستشفى مرة أخرى للتأكد من وفاة صاحبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة