خبيرة طاقة تحذر من 9 أشياء فى منزلك.. احذرها لتتخلص من النكد والتوتر

الأربعاء، 28 يوليو 2021 10:00 ص
خبيرة طاقة تحذر من 9 أشياء فى منزلك.. احذرها لتتخلص من النكد والتوتر اشياء تزيد من الطاقة السلبية في منزلك
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يستخدم الأشخاص الكثير من الأشياء والرموز ولا يعرف أو يدرك مدى تأثيرها على طاقة منزله وعلى المحيطين به بل وعليه هو شخصياً، الأمر الذى يتطلب تركيز فى جميع الأشياء المحيطة بنا.

وحذرت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة من 9 أخطاء تحول بعض العناصر فى البيت إلى 9 أشرار، تعيق حياتك المهنية وتبث طاقة سلبية فى المكان بالكامل، وقد يمتد تأثير هذه الطاقة على الأشخاص أنفسهم وتنعكس على أدائهم وطباعهم، وتجعلهم يخسرون ويضيعون المال، بالإضافة للتسبب فى الإزعاج المتواصل بلا سبب، ويجب التعامل معها بحذر وتجنب مشاكل هذه الأدوات والأشياء أو تقليلها بشكل فعال في الحياة اليومية.

 

المقصات على الطاولات 

من منظور الطاقة فإن المقصات بحوافها الحادة لديها روح شريرة ثقيلة تقطع وتفصل وتمزق، لذلك لا تضعهم في مكان واضح عندما لا تكون قيد الاستخدام، مثل وجودهم على الطاولات لأن ذلك من المرجح أن يتسبب فى وجود طاقة شريرة، وعند عدم الاستخدام قم بتخزين المقص في مكان مخفي مثل الدرج.

المقص

المقص
 

الهاتف فى المكان الخطأ 

حذرت خبيرة الطاقة أنه إذا تم وضع الهاتف باتجاه على الجانب الأيمن من المكتب، فسوف يولد طاقة سيئة ويسبب خسائر على المستوى المهني.

أما المكان الصحيح للهاتف هو الجانب الأيسر للمكتب، وإبعاد الهاتف عن اليد التي نستخدمها بشكل مستمر لنقلل من التوتر والقلق والعصبية.

كذلك ينبغي أن نعرف أنه ينشط طاقة الأركان في البيت فإذا وضع في ركن سيء ينشط المرض أو الخسارة، فيجب وضع الهاتف بعيداً في ركن ليس به حركة بشكل مستمر.

الهاتف
الهاتف
 

الساعة في غرفة النوم 

حذرت خبيرة الطاقة من وضع الساعة فى غرفة النوم أو أماكن الراحة بالمنزل، مشيرة إلى أن الساعة تعمل بشكل رئيسي على عد الزمن والعمر وتصدر عنها اهتزازات ونغمات رنين وما إلى ذلك، والتي قد تنتج طاقة شريرة قد تؤدى إلى خسارة العلاقات والمرض والموت وتعتبر الساعة من  الأشياء التي ممنوع وضعها خلف باب الشقة، وحذرت أيضاً خبيرة الطاقة من وضع ساعة معطلة لا تعمل لأن هذا يسبب وقف الحال.

الساعة
الساعة

الدمى كريهة الشكل 

حذرت خبيرة الطاقة من وضع فى البيت دمى بشعة الشكل أو مخيفة مثل أشكال العنكبوت والدماء مشيرة إلى أنها تؤدي إلى بعث طاقة شريرة في المكان.

الدمى
الدمى

مكبرات الصوت

وأضافت خبيرة الأبراج أن من أسوأ مصادر الطاقة السلبية هي مكبرات الصوت أو الاسبيكر أو السماعات، غالبًا ما تحتوي السماعات على اهتزازات أكبر، خاصةً مكبرات الصوت في المسرح المنزلي، والتي تكون عالية واهتزازية. في المنزل، إذا وضعت السماعات في وضع خاطئ مثل تنشيط الركن السلبي، فمن السهل يعاني المنزل من غزو الطاقة الشريرة والمشكلات.

مكبرات الصوت
مكبرات الصوت

الأدوية المنتشرة فى البيت 

يجب عدم وضع الأدوية بشكل عام في أماكن بارزة فى المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة، وإلا فإنها ستثير المرض الشرير من الأفضل تخزينها في مكان مخفي في المنزل.

الادوية
الادوية

التحف والأنتيكات

بالنسبة لخبراء الطاقة، فإن التحف القديمة بسبب احتوائها على الأتربة وطاقة المكان السابق أحيانا، فإنها مصدر للطاقة السيئة وإذا تم وضع التحف في معظم الأحيان في غرفة النوم، غرفة المعيشة، وما إلى ذلك فإن طاقة الشر من حولك لا يمكن إيقافها باستمرار والمساحة الأنسب لوضع التحف هي غرفة المكتب فقط ويجب تنظيفها وتطهيرها وإزالة الاتربة من عليها باستمرار.

التحف والانتيكات
التحف والانتيكات

سلة المهملات

الروائح السيئة من مصادر الطاقات الشريرة الأكبر في المنزل وهناك عدد قليل من الأماكن التي لا يمكن وضع صناديق القمامة فيها، وهي المركز المالي للأسرة مكان المال والخزنة ومركز غرفة المعيشة وجانب غرفة النوم حتى لو كانت "باسكت" صغير للقمامة محذرة أن لغرفة النوم قدسية خاصة لا يجب وضع الكثير من الاشياء بها، بالإضافة إلى ذلك لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من علب القمامة في المنزل، ولا يجب أن تكون فى مكان واضح للعين ولكن يجب أن تكون مخفية ومغطاة، وتوجد فقط في مكانين الحمام والمطبخ ولا يظهرون في الواجهة.

سلة المهملات
سلة المهملات

الصبار

تعتبر خبيرة الطاقة الصبار رمز شرير لوجوده في الصحراء والمقابر والأماكن الخربة ويسبب الأذى لما تحتويه من اشواك، فلا يجب وضعه أبدًا في المنزل.

الصبار
الصبار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة