باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. رئيس تونس يبدأ سلسلة مشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة.. شهادات كورونا المزورة تربك الإيطاليين.. وبايدن يتهم روسيا بالسعى لعرقلة الانتخابات التشريعية بأمريكا

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. رئيس تونس يبدأ سلسلة مشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة.. شهادات كورونا المزورة تربك الإيطاليين.. وبايدن يتهم روسيا بالسعى لعرقلة الانتخابات التشريعية بأمريكا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

توجيه تهمة الفساد والتستر إلى وزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتى

وجهت إلى رشيدة داتى، وزيرة العدل الفرنسية السابقة، تهمتي الفساد والتستر على استغلال السلطة بإطار تحقيق بشأن خدماتها الاستشارية للمدير التنفيذى السابق لتحالف رينو نيسان كارلوس غصن.
 

رشيدة داتى

بايدن يتهم روسيا بالسعى لعرقلة الانتخابات التشريعية الأمريكية

اتّهم الرئيس الأمريكى، جو بايدن، الثلاثاء، روسيا بالسعى لعرقلة سير الانتخابات التشريعية المقرّرة فى الولايات المتّحدة العام المقبل من خلال نشرها "معلومات مضلّلة" في بلاده.
 

بايدن

شهادات كورونا المزورة تربك الإيطاليين.. والحكومة توضح آلية اكتشافها

أعادت السلطات الإيطالية إصدار تصريح الصحة الرقمى مع نصائح حول كيفية اكتشاف النسخ المقلدة، حيث يتم بيع الإصدارات المزيفة عبر الإنترنت.

فيروس كورونا

بدء إجراءات محاكمة متقاعد ألمانى احتفظ بدبابة "بانتيرا" فى قبو منزله

تجرى محاكمة متقاعد يبلغ من العمر 84 عامًا من هيكيندورف فى ألمانيا، بسبب العثور على دبابة من طراز بانتيرا ومدفع مضاد للطائرات وطوربيد وأسلحة أخرى من الحرب العالمية الثانية في قبو منزله، وفقًا لما كتبته "دي فيلت".
 
الشرطة الألمانية ـ صورة أرشيفية

سرقة مجوهرات بنحو مليونى يورو من محل شهير قرب شارع الشانزليزيه بفرنسا

أعلن مكتب المدعي العام الفرنسى فى باريس عن تعرض دار شهير يدعى" دار "شوميه"  للمجوهرات لعملية سطو مسلح، قرب شارع الشانزليزيه فى وسط العاصمة الفرنسية.
 

الشرطة الفرنسية ـ صورة أرشيفية

العثور على رسم لشعار الصليب المعقوف النازى بمبنى الخارجية الأمريكية والوزارة ترد

قال وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن، إنه لا مكان للكراهية في وزارة الخارجية الأمريكية، على خلفية العثور على رسم لشعار الصليب المعقوف النازى على أحد الجدران داخل مقر وزارة الخارجية في واشنطن.

بلينكن

عمدة لندن: الفيضانات الأخيرة تظهر أن تغير المناخ بات مشكلة تدق أبواب المنازل

قال عمدة لندن صديق خان إن الفيضانات الخطيرة التي شهدتها العاصمة خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي الشهر الماضي إلى جانب الطقس القاسي الذي شهدته البلاد في أجزاء أخرى من المملكة المتحدة خلال السنوات الأخيرة.
 

صديق خان

الولايات المتحدة تعيد فرض الكمامة فى الأماكن "عالية الخطورة"

أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، أنه يجب على الأمريكيين الذين تلقوا لقاحات مضادة لفيروس كورونا، أن يرتدوا الكمامة مجدداً في الأماكن الداخلية عالية الخطورة.
 

فيروس كورونا

الرئيس التونسى يبدأ فى سلسلة مشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة

ذكر موقع صحيفة الشروق التونسية، أن الرئيس التونسى قيس سعيد انطلق في سلسلة من المشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة، ومن أهم الاسماء التي فتح الرئيس مسارات النقاش معها لتولي رئاسة الحكومة، نزار يعيش.
 

الرئيس التونسى

الخارجية الأمريكية: ندعو نجيب ميقاتى إلى تشكيل حكومة جديدة سريعا

دعت وزارة الخارجية الأمريكية، رئيس الوزراء اللبنانى المكلف، لتشكيل حكومة جديدة سريعا، وطالبته بمواصلة الإصلاحات.
 

نجيب ميقاتى

رئيس وزراء العراق يؤكد اتخاذ الحكومة إجراءات جريئة لإصلاحات إقتصادية حقيقية

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى أن الحكومة العراقية اتخذت إجراءات جريئة نحو إصلاحات حقيقية فى الاقتصاد، أهمها تعزيز نشاط الائتمان فى القطاع المصرفى، ومعالجة ضعف البنى التحتية على الرغم من عجز الموازنة، وذلك عن طريق تشجيع استثمارات القطاع الخاص.
 

رئيس وزراء العراق

المغرب تُمدد سريان حالة الطوارئ الصحية إلى 10 سبتمبر المقبل لاحتواء كورونا

قرّرت الحكومة المغربية تمديد سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية لشهر إضافي يمتد إلى 10 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار مواصلة الإجراءات الوقائية لمكافحة تفشي وباء كورونا (كوفيد-19)، بحسب " واس".
 
فيروس كورونا

الأردن يعلن تشغيل أول نقطة لتبادل الإنترنت ضمن مشروع مدينة العقبة الرقمية

أعلنت شركة (نايتل) المسؤولة عن تشغيل نقطة تبادل الإنترنت الأولى فى الأردن، بدء التشغيل الرسمي في مدينة العقبة.
 
الانترنت
 

طقس الخليج.. أمطار على السعودية وحار بالكويت والبحرين وصحو بالإمارات

تباينت توقعات مراكز الأرصاد الجوية في دول الخليج، بخصوص الطقس المتوقع اليوم حيث يستمر تساقط الأمطار في المملكة العربية السعودية، وصحو إلى غائم جزئياً بوجه عام، ومغبرا أحياناً نهاراً بالإمارات وشديد الحرارة بالكويت.
 

بايدن يسعى لطى صفحة أحداث 11 سبتمبر.. واشنطن بوست: الانسحاب من العراق وأفغانستان يعكس رغبة الرئيس الأمريكى فى تحويل التركيز بعيدا عن الإرهاب والشرق الأوسط.. وصعود الصين والحرب الإلكترونية أبرز أولوياته مستقبلا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة