علم النفس والاجتماع يرسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية بالمحافظات.. المنوفية: فى مستوى الطالب العادى.. الغربية: الأسئلة مباشرة.. كفر الشيخ: أجبنا على الأسئلة قبل الوقت.. أسوان: يختلف عن باقى المواد السابقة

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 04:30 م
علم النفس والاجتماع يرسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية بالمحافظات.. المنوفية: فى مستوى الطالب العادى.. الغربية: الأسئلة مباشرة.. كفر الشيخ: أجبنا على الأسئلة قبل الوقت.. أسوان: يختلف عن باقى المواد السابقة
المحافظات عبدالله صلاح - محمد سليمان – صلاح المسن - عادل ضرة - عماد عرفة - مصطفى عادل - محمد فتحى – هانى فتحى - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسمت مادة علم النفس والاجتماع البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية، وعبر الطلاب عن فرحتهم بسهولة وبساطة الامتحان، لافتين إلى أنه كان فى متناول الطالب المتوسط.

فرحة طالبات الغربية

المنوفية

حالة من السعادة سادت بين طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمحافظة المنوفية، وذلك لسهولة امتحان مادة علم النفس، وقال محمود بسيونى طالب بالصف الثالث الثانوى شعبة الأدبى بمحافظة المنوفية، إن الامتحان جاء فى مستوى الطالب العادى والمتوسط، ويعد أسهل امتحان جاء حتى الآن.

ويشير محمد محمود طالب بالصف الثالث الثانوى شعبة الأدبى بمحافظة المنوفية، إلى أن الامتحان كان سهلا ولكن به بعض أسئلة تحتاج لتركيز لكى تفرق بين الطالب المتوسط والمتميز.

الغربية

سادت حالة من الفرحة بين طلاب الثانوية العامة بالغربية، لسهولة امتحان مادة علم النفس، وأعرب الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان، وأنه جاء فى مستوى الطالب العادى والمتوسط، وأن الامتحان كان به بعض أسئلة تحتاج لتركيز وتم الإجابة عليها.

خروج طالبات الثانوية العامة من الامتحان

وأعربت طالبات الثانوية العامة الشعبة الأدبية، عن فرحتهم وارتياحهم لسهولة امتحان مادة علم النفس والاجتماع، مؤكدين أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط، وجاء سهلا والأسئلة مباشرة.

 

وأشارت طالبات أخريات إلى أن الامتحان كان به أسئلة تتطلب التفكير للإجابة عليها ولكنها كانت جيدة.

البحر الأحمر

عبر طلاب البحر الأحمر عن آرائهم حول امتحان مادة علم النفس اليوم الثلاثاء، حيث أكد الطلاب أن الامتحان متوسط ولكن يحتاج إلى وقت أطول من المخصص له.

كذلك أكد عدد آخر من الطلاب بمدرسة حسن كامل الثانوية العسكرية بالغردقة أن الامتحان سهل ولكن اتفقوا على أن الامتحان يحتاج وقت أطول من المخصص له .

سعادة الطالبات بعلم النفس

وأكد الطلاب أن الامتحان أسهل من الامتحانات السابقة مثل التاريخ الذى جاء غير مباشر بينما امتحان علم النفس والاجتماع كانت أغلب الاسئلة مباشره وأقل من نصف الامتحان كان يحتاج وقت أكبر.

كفر الشيخ

عبر طلاب وطالبات الشعبة الأدبية بمحافظة كفر الشيخ عن سعادتهم بسهولة علم النفس والمنطق، مؤكدين أن علم النفس رسم البسمة على وجوه الطلاب والطالبات بمدارس محافظة كفر الشيخ.

وأشار الطلاب إلى أن الامتحان سهل ومعظم الأسئلة فيه مباشرة، وتم الاجابة عن الاسئلة قبل نهاية الوقت.

بورسعيد

وسادت حالة من الفرحة بين طلاب الثانوية العامة ببورسعيد - الشعبة الادبية، بعد أدائهم امتحان علم النفس والإجتماع، داخل لجان الإمتحانات بالمحافظة.

 وأبدى أكثر طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، عن سعادتهم من امتحان علم النفس والاجتماع، بينما اعترض البعض على قلة الوقت بالمقارنة بعدد الأسئلة.

سعادة بين طالبات الغربية

ومن جانبه قال الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إنه قد تغيب عن امتحان علم النفس والاجتماع 5 طلاب من بين 2329 طالب وطالبة كان مستهدف حضورهم بالإمتحان ، موزعين على 19 لجنة بشتى أحياء محافظة بورسعيد ومدينة بورفؤاد.

أسوان

رسم امتحان علم النفس والاجتماع، الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة "الشعبة الأدبية" بمحافظة أسوان، بعد أن عبر الطلاب عن رأيهم فى امتحان اليوم، ووصفوه بأنه "سهل ومباشر".

دخول الطلاب لجان الامتحانات بكفر الشيخ (3)

وقال فارس أمير، طالب بالشعبة الأدبية بالثانوية العامة مدرسة العقاد الثانوية بنين بمدينة أسوان: الحمد لله أخيراً شهدنا امتحاناً سهلاً ومباشراً والوقت كاف للإجابة على الأسئلة، ويختلف عن باقى المواد التى امتحنها هو وزملاءه فى الشعبة الأدبية منذ انطلاق الثانوية العامة.

وتابع الطالب تصريحاته لـ"اليوم السابع" قائلاً: "أتمنى أن تكون مادة اللغة الأجنبية الأولى المتبقية فى الامتحانات والمقرر لها الخميس القادم سهلة ومباشرة فى أسئلتها كمادة علم النفس والاجتماع اليوم".

سعادة طالبات بنى سويف

كما قدم "اليوم السابع" تقريرا تلفزيونيا اليوم من أمام لجان الثانوية العامة بمدينة كوم امبو بمحافظة أسوان عقب انتهاء امتحان مادة علم النفس والاجتماع، حيث رصد اليوم السابع مدى رضى الطلاب عن مستوى الأسئلة وتباينت آراء الطلاب حول صعوبة الامتحان.

وأكد عدد من الطلاب أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط ولكن بالامتحان  تشابه كبير فى الاجابات وكما أن صيغ الأسئلة غير مفهومة وصعبة وأن ملف البى دى إف الخاص بمنهج علم النفس الكتاب المدرسى لم يتم تنزيله على التابلت.

وأشاد الطلاب بالامتحان، مؤكدين أنه اعتمد على قياس الفهم والتركيز احتوى على جزئيات تميز الطالب المتفوق، بينما أشار طالب إلى أن الامتحان طويل والأسئلة أغلبها تتسم بالغموض ولكن الوقت غير كافى لمراجعة الإجابة، مع اعتماد نقاط على الافكار.

بنى سويف

سادت حالة من الفرحة والسعادة بين طالبات وطلاب مدرسة الشهيد محمد مبروك الثانوية بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل بمحافظة بنى سويف.

ووصف الطلاب والطالبات امتحان علم النفس والاجتماع بالمتوسط وفى مستوى الطالب المتوسط مؤكدين على وجود بعض النقاط البسيط فى مستوى الطالب المتفوق.

طالبات الغربية بعد امتحان علم النفس

وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات، وبدأت الامتحانات السبت 10 يوليو وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.

وكان قد أدى طلاب الثانوية العامة قبل إجازة عيد الأضحى امتحان مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والكيمياء والجبر والهندسة الفراغية، والجغرافيا والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، بينما يؤدى الطلاب بداية من السبت 24 يوليو الجارى امتحان مواد الفيزياء والتاريخ وعلم النفس والاجتماع واللغة الأجنبية الأولى والاحياء والاستاتيكا والجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل والديناميكا لشعبة علمى رياضة.


 
 
طالبات بني سويف
 

 

طالبات محافظة الغربية
 

 

طلاب الثانوية العامة بأسوان
 

 

طلاب كوم امبو
 

 

طلبة بني سويف
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة