شاهد آراء طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ حول امتحان علم النفس والاجتماع

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 02:17 م
شاهد آراء طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ حول امتحان علم النفس والاجتماع طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر طلاب وطالبات الشعبة الأدبية بمحافظة كفر الشيخ، عن سعادتهم بسهولة امتحان علم النفس، مؤكدين أنه رسم البسمة على وجوهم. وأشار الطلاب إلى أن الامتحان سهل ومعظم الأسئلة مباشرة، وتم الإجابة عن الأسئلة قبل نهاية الوقت.

ولم ترصد غرفة عمليات المحافظة، وغرفة عمليات التربية والتعليم، أي تجاوزات في أعمال امتحانات الثانوية العامة، اليوم الاثنين، بـ 86 لجنة موزعة على 12 إدارة تعليمية، خلال أداء طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة اللغة الانجليزية ،كما لم ترصد أي حالات غش، وتابع اللواء جمال نور الدين ، أعمال الامتحانات، موجهاً بتوفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الامور، بإشراف الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

كما تابعت غرفة عمليات محلية بالمديرية والإدارات التعليمية وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.

كما تابعت غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة