أكرم القصاص

الأرصاد تناشد المواطنين بعدم التعرض للشمس وتجنب الأماكن سيئة التهوية

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 01:50 م
الأرصاد تناشد المواطنين بعدم التعرض للشمس وتجنب الأماكن سيئة التهوية حالة الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرات عاجلة للمواطنين وكبار السن، وذلك تزامنا مع تعرض البلاد لارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة بدء من اليوم، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة على كافة الأنحاء.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، كبار السن بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، فضلا عن عدم التواجد فى أماكن سيئة التهوية، وارتداء غطاء الرأس، ومتابعة النشرة الجوية يوميا، والاكثار من شرب السوائل خاصة السوائل الباردة والمرطبات .

ويشهد اليوم، الثلاثاء، ارتفاع فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء : القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة