7 صفقات محتملة في الدوري الإيطالي هذا الأسبوع.. صور

الإثنين، 26 يوليو 2021 05:30 م
7 صفقات محتملة في الدوري الإيطالي هذا الأسبوع.. صور البلجيكي رادجا ناينجولان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى أندية الدوري الإيطالي لتدعيم صفوفها لتطوير قائمات فريق كرة القدم الأول من خلال بيع وشراء لاعبين فى سوق الانتقالات الحاليةومن المتوقع أن يحدث العديد من الصفقات الساخنة لفرق إيطاليا هذا الأسبوع، حيث تكثف العديد من الفرق، خاصة الكبار، مفاوضاتها فى عدة اتجاهات من أجل تأمين توقيعات لاعبين من الداخل ومن الخارج.

ورصدت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية 7 صفقات محتملة في الدوري الإيطالي هذا الأسبوع:

ماتياس فينيا فى روما..

 

Credit: Getty Images/Pool

اختار فريق روما البديل للمصاب سبينازولا، وصل ماتياس فينيا 23 عامًا إلى العاصمة بعد وقت قصير من منتصف الليل لإجراء فحوصات طبية مع الجيالوروسي في الساعات القليلة المقبلة، ثم توقيع العقد والوضع الرسمي للاعب الأوروجوياني الجديد، قادمًا من بالميراس، وبالتالي اضطر إلى القيام بحجر صحي لمدة 10 أيام.

بيتزيلا فى أتالانتا
 

جوزيبي بيزيلا | احصائيات وأهداف كرة القدم | أداء2020/2021

أنهى نادي أتالانتا صفقة جوزيبي بيزيلا من بارما، وسيصل اللاعب على سبيل الإعارة، والذي سيصبح إلزاميًا عند حدوث شروط معينة، إذا تأهلت الفريق لدوري أبطال أوروبا التالي وإذا لعب اللاعب نصف المباريات، اليوم، سيخضع البالغ من العمر 23 عامًا لفحوصات طبية ثم يوقع مع لا ديا.

 أرناوتوفيتش إلى بولونيا..
 

ماركو أرناوتوفيتش ينضم إلى شانغهاي سيبغ الصيني في صفقة بقيمة 22 مليون جنيه  إسترليني | اندبندنت عربية

ماركو أرناوتوفيتش في بولونيا، لقد وصل أخيرًا إلى هناك، ومن المتوقع وصول المهاجم النمساوي القادم من شنغهاي الصيني إلى المدينة هذا المساء، وسيقوم اللاعب بالفحوصات الطبية وتوقيع العقد ومن ثم توفير نفسه للسيد ميهايلوفيتش، ما يوفر الجودة والخبرة والشخصية لفريق الروسوبلو.

ليرولا ينتقال إلى مارسيليا..
 

دورتموند يراقب مدافع ساسولو ليرولا

اقترب بول ليرولا لاعب فيورنتينا من انهاء صفقة انتقاله إلى مارسيليا بشكل دائم، وعلى الرغم من استخدامه في مباراة ودية أمس، فإن الناديين توصلا لاتفاق بالفعل، ومن المتوقع إسدال الستار على الصفقة فى غضون ساعات قليلة.

ناينجولان إلى كالياري..
 

ناينجولان يكشف سبب رحيله عن روما

بعد انتقال دالبرت من إنتر ميلان، يريد كالياري إغلاق صفقة أخرى من النيراتزوري في أقرب وقت ممكن، هذه المرة سيكون البلجيكي رادجا ناينجولان، الذي يجب أن يحدد هذا الأسبوع تفاصيل الرحيل الجيد من إنتر ثم العودة إلى سردينيا بشكل دائم.

نانديز فى إنتر..
 

إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع نانديز - بالجول

ناهيتان نانديز يمكن أن يفعل العكس هذا الأسبوع، حيث يدفع إنزاجي نادي النيراتزوري لإيجاد اتفاق نهائي مع كالياري أما بالنسبة للصيغة، ستكون إعارو مع حق الشراء، فكل شيء على ما يرام، ولم يتبق سوى الاتفاق على مبلغ الإعارة، طلب المدرب من النادي إحضاره إلى أبيانو في غضون أيام قليلة، من أجل إدراجه في المخططات وجعله جاهزًا لبدء الموسم.

روميرو فى توتنهام..
 

أولى محاولات أليغري لتجديد شباب يوفنتوس مهددة بالفشل

ومن المتوقع أن ينهي المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو انتقاله إلى توتنهام في غضون الساعات القليلة المقبلة، حيث قدم النادي اللندني 43 مليون يورو لأتالانتا من أجل الظفر بخدمات اللاعب، المفاوضات في مراحلها الأخيرة، ويمكن أن يصل روميرو إلى جانب زميله جوليني هذا الأسبوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة