إنتر ميلان يحث على إلغاء قاعدة التباعد الاجتماعي داخل ملاعب الدوري الإيطالي

الأحد، 25 يوليو 2021 08:23 م
إنتر ميلان يحث على إلغاء قاعدة التباعد الاجتماعي داخل ملاعب الدوري الإيطالي جوزيبي ماروتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي انتر ميلان، أنه يجب إلغاء قاعدة التباعد الاجتماعي داخل الملاعب في الدوري الإيطالي للوصول إلى سعة 50٪.
 
ومنحت الحكومة الإيطالية الضوء الأخضر لفتح الملاعب بسعة 50 في المائة، ولا يمكن للجماهير الدخول إلا ببطاقة خضراء تثبت حالة "كوفيد 19" الخاصة بهم، ومع ذلك سيكون من المستحيل تقريبًا أن يصل أي نادٍ إلى نسبة 50 في المائة مع وجود مسافة اجتماعية تبلغ مترًا واحدًا بين المشجعين.
 
وقال جوزيبي ماروتا، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول ايطاليا": "سيكون من المفيد إلغاء مثل هذه القاعدة، وترك الممر الأخضر إلزاميا".
 
وأضاف ماروتا: "ستنخفض السعة من 25 إلى 30٪ مع التباعد الاجتماعي، مما يؤدي إلى أضرار اقتصادية للأندية".
 
وتابع: "بينما نقدر قرار إعادة فتح الملاعب، نحاول العمل معًا لجعل الملاعب أكثر أمانًا وصالحة للعيش، دون إغفال الإيرادات".
 
واستطرد الرئيس التنفيذي للنادي: "إنتر خسر 120 مليون يورو خلال الموسمين الماضيين، هذا النوع من القرارات سيساعد العديد من الأندية".
 
وأردف: "أهم شيء هو صحة الجماهير والناس، إنني أحيط علما بقرار الحكومة، لكن من الضروري اتخاذ خطوة أخرى".
 
وتابع: "إذا استخدمنا المعايير التي قررتها الحكومة، فسيتم تخفيض سعة معظم الملاعب إلى 25-30٪".
 
وشدد ماروتا: "أعلم أن رئيس رابطة الدوري الإيطالي دال بينو يعمل لمساعدة الأندية، وسيكون من الأفضل إلغاء قاعدة المتر الواحد للتباعد الاجتماعي".
 
ويعود تعيين "جوزيبي ماروتا" الرئيس التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس، ضمن الهيكل الإداري للنيراتزوري كرئيس تنفيذي للنادي في 2018.
 
وتولى "ماروتا" منصب المدير التنفيذي للقطاع الرياضي بإنتر ميلان، وفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"؛ نقلًا عن بيان النادي الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة