أكرم القصاص

الأهلي يغلق صفحة مباراة الإنتاج الحربي من أجل التحضير لمواجهة أسوان

الإثنين، 26 يوليه 2021 05:00 ص
الأهلي يغلق صفحة مباراة الإنتاج الحربي من أجل التحضير لمواجهة أسوان الأهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغلق فريق الأهلي صفحة مباراته ضد الإنتاج الحربي والتي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل التحضير لمباراته ضد أسوان يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري.

ويرغب فريق الأهلي في تحقيق الانتصار على فريق أبناء الجنوب من أجل حصد كل النقاط في الدوري والمنافسة على استعادة صدارة الدوري من الزمالك وحصد الدرع السادس على التوالي والـ43 في تاريخه، لاسيما وأنه لا مجال لنزيف نقاط جديدة في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واختارت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابعة للاتحاد الأفريقى "كاف" عبر تويتر تصديات محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى صدارة أفضل تصديات حراس المرمى بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا والتى توج الأهلى بطلا لها للمرة العاشرة فى تاريخه.

وتوج المارد الأحمر بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتى أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

سجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة